اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 كشف تيهاج مدرب هولندا ، عن تشكيلة فريق مانشستر يونايتد في المباراة ضد مضيفه ريال سوسيداد ، المقرر إجراؤها على ملعب "أنويتا" في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في الدوري الأوروبي. الموسم. 2022-2023.


وتأتي تشكيلة مانشستر يونايتد على النحو التالي:

حارس المرمى: دي خيا.


الدفاع: دالوت وليندلوف ومارتينيز ولوك شو.


خط الوسط: كاسيميرو وإريكسن وفان دي بيك.


المهاجمون: رونالدو وغارنيو وفرنانديز.


تشكيل مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد

وتنافس الفريقان على صدارة المجموعة بعد ضمانهما للصعود ، وتصدر الفريق الإسباني الترتيب برصيد 15 نقطة ، تلاه العملاق الإنجليزي برصيد 12 نقطة ، واحتل شريف وأرمونيا المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط وبدون نقاط على التوالي. مكان.


يحتاج يونايتد للفوز بهدفين أو أكثر ليضمن صدارة المواجهات المباشرة بعد خسارته في أولد ترافورد في سبتمبر الماضي ، بركلة جزاء وأي نتيجة أخرى تضع المجتمع في المقدمة ، وزيادة أهمية المنافسة ، يتقدم المركز الأول بشكل مباشر. إلى دور الـ16 في مارس ، فيما يدخل الوصيف دور الـ 32 مكررًا في فبراير مع المركز الثالث في مجموعة دوري أبطال أوروبا في فبراير.


وسيلعب سوسيداد في عدد من الغيابات أبرزها تاكيفوسا كوبو المصاب بخلع في الكتف ، بينما من المتوقع أيضًا أن يغيب صانع ألعاب مانشستر سيتي السابق ديفيد سيلفا عن المباراة ، لينضم إلى ميكيل أويارزابال وعمر اللذين غابا عن المباراة ، وقد عانى صادق والمهاجم الفرنسي الشاب تشاو مومو إصابة في أوتار الركبة.

اعلان عائم داخل المقال

close