اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أعلن الاتحاد الغابوني لكرة القدم ، الإثنين ، إصابة سبعة من لاعبي الفهود ، قبل ساعات قليلة من انطلاق الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة المقرر عقدها غدا والثلاثاء ، عندما يواجهون المغرب ، قبل ساعات من المباراة. كأس الأمم الأفريقية 2021.


وأكد اتحاد الجابون في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن النجم أوباميانج وستة لاعبين آخرين أصيبوا بالفيروس وأكدوا غيابهم خاصة على المستوى الهجومي بعد مواجهة المغرب. أكدت الاختبارات أنهم مصابون بـ Covid 19.



أعلن الاتحاد الغابوني لكرة القدم أسماء سبعة لاعبين هم: بيير إيمريك أوباميانغ ، ماريو ليمينا ، دينيس بوانجا ، نمي إيلا ، سيرج نجوالي ، ديفيد سامبيزا وحارس المرمى نوبي فوتسو.



واحتلت الجابون المركز الثالث في المجموعة الثالثة بفوز واحد وتعادل واحد بـ 4 نقاط ، والمغرب في المركز الأول بفوزين و 6 نقاط ، وغانا في المركز الثالث بنقطة واحدة ، وطرابلس في ذيل القائمة برصيد 0 نقطة من جزر القمر.



كما غاب ثنائي إيمريك أوباميانج وماريو ليمينا عن المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت يوم الاثنين الماضي بين الجابون وجزر القمر بعد إصابتهما بفيروس كورنا.

اعلان عائم داخل المقال

close