اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

جمع مدرب صربيا ميلوفان راجيفيتش قائمة مؤقتة تضم 30 لاعبا لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الكاميرون الشهر المقبل.

 

لأول مرة ، هناك 4 لاعبين في قائمة المنتخب الغاني: خالد عبد المورمن من فيكتوريا دي غيماريش ، وساليس عبد السمر من فريق كليرمونت لكرة القدم في الدوري الفرنسي 1 ، وماكسويل آبي كواي من أكرا جراند أوليمبياد وديفيد ألبانيا من رويال. تامالي يونايتد.

 

غانا في المجموعة الثالثة مع المغرب وجزر القمر والجابون.

 

يستعد المنتخب الغاني للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية في معسكر في قطر ، والذي سيشمل عدة مباريات ، وسيواجه المنتخب في النهاية الجزائر.

 

القائمة المؤقتة لغانا هي كما يلي:

 

حراس المرمى: جوزيف والكوت (سويندون تاون) - عبدالماناف نوردينج (مفتوح) - لورانس زيغي (سانت غالن) - ريتشارد عطا (أوك هارت).

 

المدافعون: آندي يادوم وبابا رحمن (ريدينغ) - دانيال أماتي (ليستر سيتي) - فريمونت بافو (حلم) - غودوين مينسا (جي لوندي) - ألكسندر دزيكو (ستراسبورغ) - جوناثان مينساه (كولومبوس كارو) - خالد مورمن (فيكتوريا غيماريش) .

 

لاعب وسط: توماس باتي (آرسنال) - بابا إدريسو (ريال مايوركا) - إدموندو أدو (شريف) - مبارك واكاسو (شينزين) - محمد كادو (أياكس) - دانيال كوفي (سانت باولي) - ساليس عبد الصمد (كليرمونت) - ديفيد أبانا (ريال تمالي) - أندريه أيو (السد) - صموئيل أوسو (الفيحاء) - جوزيف بانتسيل (جنك) - عبد الإيساكو (دريمز) - كمال سليمانا (رين).

 

المهاجمون: جوردان أيو (كريستال بالاس) - ريتشموند بواك - فيليكس جيان (روما) - بنجامين تيت (مالطا سبورتس) - ماكسويل آبي (الأولمبياد الكبير).

قائمة منتخب غانا

قائمة منتخب غانا

كان من المقرر أصلا أن يستضيف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كأس الأمم الإفريقية يوم 9 يناير وينتهي في 6 فبراير 2022. إلا أن أنباء إلغاء أو تأجيل البطولة لمدة عام بسبب متحولة "أوميكرون" لا تنتهي. .


حث رئيس الفيفا جياني إنفانتينو (جياني إنفانتينو) على تأجيل كأس إفريقيا للأمم حتى الصيف المقبل ، كما أن الأندية الأوروبية غاضبة من مغادرة اللاعبين للكاميرون وتخشى انتشار فيروس التاج الجديد وتحول أوميكرون. الرئيس صموئيل إيتو لا يريد ذلك. تم تأجيل المباراة.

اعلان عائم داخل المقال

close