اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 

مباراة المغرب والجزائر اليوم

أكد بدر بانون ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب المغربي ، صعوبة مواجهة الجزائر في ربع نهائي كأس العرب في قطر ، مبينا إمكانية استمرار فريقه الوطني في تحقيق نتائج إيجابية. وفازت الجزائر بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة واشتبكت مع المغرب متصدر المجموعة الثالثة. وقال بانون في تصريح لصحيفة "المنتخب الوطني المغربي": إن المنتخب المغربي يأسف لاستمراره في تحقيق نتائج إيجابية في نهائي كأس العرب ، وأكد أن مواجهة المنتخب الجزائري مجرد مباراة كرة قدم. وأضاف بانون: "أعتقد أن هذه المباراة ستكون حساسة ، لكنها ما زالت لعبة كرة قدم. من أجل الفوز بنصف النهائي ، ليس لدينا خيار. سنبذل قصارى جهدنا لتكريم الكرة المغربية والدفاع عن المنتخب الوطني". . جيرسي ". وأضاف مدافع الأهلي: "إذا كنت تريد الفوز فعليك أن تمر بمرحلة صعبة. الآن دخلنا مرحلة الإقصاء حيث لا خيار أمامنا سوى الفوز. إذا أراد ، سنحاول الاستمرار في الفوز مع نفس التركيز والعزم .. مؤهل ورضي الجمهور المغربي ". وأخيراً أرسل بانون رسالة للجماهير المغربية قال فيها: "أتمنى أن يدعمونا كما فعلوا في المباراة الأولى ، لأن دعمهم أعطى اللاعبين الكثير من الإلهام ، خاصة وأننا نعرف قيمة الجمهور المغربي. 

أكد المتحدث الإعلامي باسم المنتخب الجزائري صالح بعبد ، أن فريق محاربي الصحراء لم يثر أي احتجاج على نتائج مباراة مصر في كأس العرب. وقال صالح في بيان ببرنامج "كورا ايفريداي" المذاع على "الحياة" "الأهم هو التأهل للدور القادم .. هذا ما حدث للمنتخبين المصري والجزائري بعد الدور الثاني". وأوضح المتحدث الإعلامي للمنتخب الجزائري أنه لا يريد مواجهة مصر في الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر ، مضيفا: "لا نريد مواجهة مصر في التصفيات ، نريد مشاهدتها في كأس العالم .. لمحمد صلاح ورياض محرز ". من ناحية أخرى ، ستلتقي مصر مع الأردن في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل في ربع نهائي كأس العرب التي تقام في قطر في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. وبحسب المكافآت المالية التي رصدتها اللجنة المنظمة لكأس العرب ، فقد فاز المنتخب المصري بمليون دولار أمريكي بعد دخوله ربع نهائي البطولة. أشرفت اللجنة المنظمة على جوائز كأس العرب ، وكانت النتائج كالتالي: حصل البطل على 5 ملايين دولار. وحصل الوصيف على 3 ملايين دولار أمريكي. المركز الثالث حصل على 2 مليون دولار أمريكي المركز الرابع 1.5 مليون دولار امريكى سيحصل المتأهلون للجولة الثامنة على مليون دولار سيحصل كل فريق مشارك في اللعبة على 750 ألف دولار.

أكد المتحدث الرسمي باسم المنتخب الجزائري ، صالح بعبد ، أنه لا يريد مواجهة مصر في تصفيات تصفيات مونديال قطر 2022. وأضاف صالح في تصريح ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة الحياة ، "لا نريد قتال مصر في التصفيات. نتمنى أن نرى محمد صلاح ورياض في المونديال. محرز". في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس العرب في قطر عام 2021 ، سجل كل من المنتخب المصري والمنتخب الجزائري هدفًا. وتعادلت مصر مع الجزائر من جميع النواحي وفازت بالمركز الأول في المجموعة الرابعة لكن قواعد اللعب النظيف تعامل المنتخب المصري بنزاهة محذرة من الفروق والبطاقات الخضراء والحمراء. وستلتقي مصر مع الأردن في ربع نهائي كأس العرب ، فيما ستواجه الجزائر المغرب في نفس الدور. وبعد تلقي عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 20 من المباراة ، افتتح المنتخب الجزائري التسجيل عبر توجي محمد أمين وسدد الكرة على يمين محمد الشناوي. وحصل المنتخب المصري على ركلة جزاء بعدما تدخل الجزائري توجالي عنيف عند قدمي عمرو سوليا من أجل استخدام تقنية الفيديو في احتساب ركلة الجزاء لمصر. ورد زعيم فرعون السولية وسدد الكرة على يسار الحارس مبولي وكاد الأخير أن يوقف الكرة لكن في الدقيقة 60 عبرت الكرة الشباك بقوة وعندما أعلن السيطرة على الموقف بدا الأمر وكأنه الأسد. احتفل بالهدف بالصراخ مثل الزئير. ووجه الهدف تحذيرات للاعبين الجزائريين مما سمح لسوليا بالتعادل مرتين بتسجيل هدف وتحذير لتصبح المباراة (2-2) مستعادة كل المساواة بين الفريقين. وخسر المنتخب المصري خدمة الظهير الأيمن أكرم توفيق في ربع نهائي كأس العرب بسبب الإيقاف ، وحصل أكرم توفيق على بطاقة صفراء في مباراة الجزائر في ختام دور المجموعات لكأس العرب. المباراة بعد ارتكاب خطأ على حافة منطقة الجزاء. وأصيب مدافع الكرة المصري أحمد حجازي أمام المنتخب الجزائري وحل محله أحمد ياسين كما أصيب أيمن أشرف مبكرا وحل محله مصطفى فاتي. وضمنت مصر وخصمها الجزائري أهلية التأهل لربع نهائي كأس العرب ، وتم تحديد المركزين الأول والثاني في المنافسة لتحديد الجانب الثاني من ربع النهائي.

متابعة مباراة المغرب والجزائراليوم



اعلان عائم داخل المقال

close