اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

 مباراة ريال مدريد وانترميلان اليوم

أعلن أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، أن ريال مدريد سيواجه إنتر ميلان في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. قائمة ريال مدريد يضم فريق ريال مدريد: حارس المرمى: كورتوا أندريه لونين لويس لوبيز الدفاع: داني-كارفاخال-إد-ميليتانج-ديفيد-ألابا-خيسوس-فاليجو-ناتشو-فرنانديز-مارسيلو-فيران-ميندي لاعب وسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو - فيدر فالفيردي - لوكاس فاسكيز - فرانشيسكو - إيسكو - إدواردو كاماوينجا المهاجمون: هازارد - كريم - بنزيمة - ماركو - أسينسيو - لوكا - يوفيتش - ليتل فينيسيوس - رودريجو - ماريانو - دياز. تقام المباراة غدًا ، مساء الثلاثاء ، الساعة 10 مساءً في ملعب سانتياغو برنابيو ، معسكر قاعدة ريال مدريد.

الرياضة ، بسبب بنزيمة ، وجهت ضربة موجعة لريال مدريد قبل ملاعب إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد. الأحد 5 كانون الأول (ديسمبر) 2021-06: 30 صباحًا مطبعة شريك صدى البلارد محمد سمير أصيب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مساء أمس السبت في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد. واشتكى بنزيمة من آلام عضلية في المباراة وفشل في إكمال المباراة في الدقيقة 17. وقرر أنشيلوتي مدرب ريال مدريد دفع الصربي لوكا يوفيتش وليس النجم الفرنسي. وبحسب تقرير "ماركا" الإسباني فإن بنزيمة أصاب وتر ساقه اليسرى وسيغيب عن إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني. واحتل ريال مدريد المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة ، وريال سوسيداد الخامس برصيد 29 نقطة. وأحرز بنزيمة 12 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم وأصبح هداف البطولة.

ريال مدريد فريد من نوعه في الدوري الإسباني ، فبعد فوزه على ريال سوسيداد بهدفين دون أن يستجيب مؤخرًا ، فاز للمرة السادسة على التوالي ، وهو يبعد ثماني نقاط عن أقرب خصمه إشبيلية في الترتيب ، ويتصدر إشبيلية بفارق عشر نقاط في القائمة. . سقط حامل اللقب أتلتيكو مدريد في فخ الخسارة أمام ريال مدريد مايوكا ، إلى جانب الرقم القياسي المحلي ، انتصارين متتاليين في دوري أبطال أوروبا ، بإجمالي ثمانية انتصارات متتالية. أصبح البرازيلي فينيسيوس أول لاعب من مواليد 2000 يسجل 10 أهداف في موسم واحد ، كما شهد اللقاء عودة الصربي لوكا يوفيتش إلى التنس بعد غيابه في 9 فبراير 2020.

نتيجة مباراة ريال مدريد وانترميلان

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-0

اعلان عائم داخل المقال

close