اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 

yalla shoot extra موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد اليوم

يحل فريق ليفربول ، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح ، ضيفا على وست هام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي الساعة 6:30 مساءا للدور الحادي عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز. واحتل ليفربول المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر. وجاء فريق وست هام الحار في المركز الرابع برصيد 20 نقطة ، في المركز الثاني بعد ليفربول بفارق نقطتين فقط. ومن المتوقع أن تكون هذه مباراة صعبة بين ليفربول ووست هام في العاصمة البريطانية ، حيث حقق وست هام يونايتد أفضل بداية موسم له منذ أكثر من 40 عامًا. وفقًا لموقع ليفربول الرسمي ، سيغيب الجيش الأحمر عن ستة لاعبين كبار أمام وست هام ، لكن فابينيو وتياجو ألكانتارا سيحضران. انضم روبرتو فيرمينو إلى كيرتس جونز وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر والغائب منذ فترة طويلة هارفي إليوت.

احصائيات ليفربول امام وست هام يونايتد

فاز ليفربول في 8 مباريات الفريقان تعادلا في مباراتين وأحرز ليفربول 29 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف في آخر 5 مباريات في نفس المباراة ، خسر وست هام يونايتد أمام ليفربول في 4 مباريات ساهم محمد صلاح بـ 11 هدفا منها 9 أهداف وصنع 2 ساهم ساديو ماني بـ 8 أهداف و 5 أهداف و 3 تمريرات حاسمة. ومن المتوقع أن تكون هذه مباراة صعبة بين ليفربول ووست هام في العاصمة البريطانية ، حيث حقق وست هام يونايتد أفضل بداية للموسم منذ أكثر من 40 عامًا. وفقًا لموقع ليفربول الرسمي ، سيغيب الجيش الأحمر عن ستة لاعبين كبار أمام وست هام ، لكن فابينيو وتياجو ألكانتارا سيحضران. انضم روبرتو فيرمينو إلى كيرتس جونز وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر والغائب منذ فترة طويلة هارفي إليوت.

أرقام محمد صلاح امام وست هام يونايتد

هدف النجم المصري محمد صلاح كان تحطيم 3 أرقام قياسية عندما كان ليفربول ضيفاً على وست هام ، اليوم الأحد ، الساعة 6:30 مساءً ، على ملعب لندن الأولمبي ، الـ11 في الدوري الإنجليزي الممتاز ، جولة مباريات الدوري.

1- تدمير إنجازات هنري إذا سجل محمد صلاح هدفًا في مباراة اليوم ، فسيصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل الأهداف في أول 6 مباريات للفريق "الضيف" ، محطمًا الرقم القياسي الذي سجله تيري هنري. مباريات متتالية.

2- رقم جون توشاك المعادل: يحتاج محمد صلاح إلى هدف في مباراة اليوم ليعادل إنجازات أسطورة ليفربول جون توشاك بإحرازه 10 أهداف في مباريات مختلفة ضد وست هام وسجل 9 أهداف في هذه المباريات.

3- إنجاز فريد: إذا سجل محمد صلاح في مباراة اليوم ، فيمكنه أيضًا أن يصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 5 مباريات متتالية ضد وست هام.

سجل محمد صلاح أهدافا في مرمى وست هام في آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وهامر. الجدير بالذكر أن محمد صلاح أصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بـ10 أهداف بفارق 3 أهداف خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

متابعة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد



اعلان عائم داخل المقال

close