اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

ميعاد مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة

يتلاقى فرقة رياضية برشلونة الإسباني مع مثيله نابولي الإيطالي، يوم الاربعاء، في إطار استعدادات كلا الفرقتين للموسم الكروي الجديد 2019-2020، في ملعب هارد روك بأميركا الأمريكية.

وحقق الفرقة الرياضية الكتالوني انتصارا صعبا على فرقة رياضية آرسنال الإنجليزي، بثنائية في بمقابل هدف أثناء اللقاء الرياضي الودية التي جمعتهما بمسابقة كأس خوان جامبر.

وخاض نابولى 6 مواجهات ودية في مواجهة فرقة رياضية ريد بول سالزبورج وحقق الفوز بالماتش الأولى بثلاثة غايات والثانية بثلاثة أهداف في بمقابل هدف، ثم انهزم في مواجهة آرسنال بهدف دون رد، بينما كانت أحدث ماتش له في مواجهة ليفربول وانتهى انتصار الإيطاليين بثلاثة أهداف نظيفة.

ويخوض برشلونة مباراتين في مواجهة قرينه نابولي الإيطالي يوم 7 أغسطس، وستكون اللقاء الرياضي الثانية يوم 11 من نفس الشهر في إطار جولة الكتلان التحضيرية بأميركا الأمريكية قبل انطلاق السيزون الجديد، إذ يفتتح برشلونة الليجا بقمة في مواجهة أتلتيك بيلباو بمنتصف الشهر الحالي بملعب سان ماميس.

وأفصح المدير الرياضي إرنستو فالفيردي المدرب الرياضي لبرشلونة عن تشكيلة مشَكلة من 26 لاعباً لخوض مسابقة نابولي باستعدادات السيزون الجديد، والتي سوف تكون بكون امتحان لجاهزية اللاعبين قبل انطلاقة الليجا، إذ سافر بجوار بعثة الفرقة الرياضية عدد كبير من المسؤولين بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، وأعضاء مجلس الإدارة وهم جوردي مويكس وخافيير بورداس.

ميعاد ماتش برشلونة ونابولي الودية في أمريكا

تنطلق الماتش عند وصول عقارب الساعة 11:30 بحسب ميقات جرينيتش، 1:30 صباح يوم السبت بحسب ميقات القاهرة عاصمة مصر، 2:30 صبيحة يوم السبت بحسب ميقات مكة المكرمة.

القنوات التي تنقل لماتش برشلونة ونابولي الودية في أمريكا

تذاع اللقاء الرياضي عبر القناة الرسمية لنادي برشلونة (برسا تي في).

موعد مباراة برشلونة ونابولي اليوم :

1:00 صباحا بتوقيت مصر .
2:00 صباحا بتوقيت السعودية .

نابولي

برشلونة


    VS

اعلان عائم داخل المقال

close