اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

سيواجه يوفنتوس أتالانتا على ملعب أليانز اليوم (الأحد) في تمام الساعة 7 مساءً ضمن الجولة 28 من موسم الدوري الإيطالي 2023-24.


يوفنتوس vs أتالانتا

ويتطلع يوفنتوس بقيادة المدير الفني ماسيميليانو أليجري إلى تحقيق الفوز وتجاوز مطبات أتالانتا لتقليص فرص ميلان في اللحاق به في جدول الدوري الإيطالي، بعد تأخره عن إنتر ميلان في مواجهتهما.


ويغيب الأرجنتيني كارلوس ألكاراز بسبب إصابة في عضلة الفخذ اليمنى تعرض لها في التدريبات يوم الأربعاء الماضي، بينما يغيب ويستون ماكيني وأدريان رابيو حاليا أيضا بسبب خلع في الكتف الأيسر وخلع في إصبع القدم اليسرى. على التوالي، بالإضافة إلى نيكولو فاجيولي الموقوف لتورطه في "قضية القمار"، هناك أيضا الفرنسي بول بوجبا لنتيجة اختبار تعاطي هرمون التستوستيرون لديه إيجابية.


ولم يفز يوفنتوس سوى في مباراة واحدة في آخر ست مباريات، وحالته غير مستقرة، حيث خسر أمام نابولي بنتيجة 2-1 في المباراة الأخيرة، وهو ما يضع المدرب أليجري تحت ضغط هائل خوفًا من إغضاب يوفنتوس. المشجعين والحكومة.


ويواجه خط هجوم أليغري مشاكل كبيرة بسبب غياب الصربي دوسان فلاهوفيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيشارك أركاديوش ميليك في التشكيلة الأساسية، لكن البولندي يعاني من آلام كبيرة لأنه لا يزال يتواجد في الدوري الإيطالي منذ 5 أشهر دون أن يسجل هدفا. هدف.


ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 فوزًا و6 تعادلات و4 خسائر، وسجل 42 هدفًا واستقبلت شباكه 21 هدفًا، وجمع 57 نقطة.


ويحتل أتالانتا المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 فوزًا و4 تعادلات و9 هزائم، وسجل 49 هدفًا واستقبلت شباكه 30 هدفًا، وجمع 46 نقطة.

اعلان عائم داخل المقال

close