اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 وفي فبراير الماضي، حصل المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك على جائزة أفضل لاعب لفريق ليفربول الإنجليزي، الذي ضم أيضا النجم المصري المحترف محمد صلاح.


وقال بيان ليفربول: "فاز فان دايك بالجائزة للمرة الأولى في موسم 2023-24 بسبب أدائه المتميز وساعد الريدز على تحقيق خمسة انتصارات خلال هذه الفترة، بما في ذلك الفوز على تشيلسي في نهائي كأس كاراباو".


وأضاف: "تصدر فان ديك تصويت الجماهير على موقع النادي، بينما جاء زميلاه كويشان كيليهر وكونور برادلي في المركزين الثاني والثالث على التوالي".


وقال فان ديك في بيان عبر موقع ناديه: "بالطبع أنا فخور، لكن شعوري الأول هو أنه من الواضح أنه شرف كبير لجميع الأولاد الذين صعدوا من أجلنا لتحقيق هذه النتيجة".


وأضاف: "من الواضح أنني لعبت دورًا في ذلك، لكن مع كل الإصابات وكل المشاكل التي واجهناها والصعوبات التي واجهناها، صعد اللاعبون حقًا وصعد الأولاد الصغار واستغرق الأمر الكثير من الفضل لهم".


وتابع: "أنا فخور جدًا بقيادة هذا الفريق. الفوز باللقب هو أمر خاص مهما حدث. من الواضح أن النهائي كان رائعًا - رد الفعل والمرونة التي أظهرناها. أشعر أنني بحالة جيدة حقًا تجاه الأطفال والفتيان الصغار". فخر."

اعلان عائم داخل المقال

close