اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 


ويواجه ميلان فريق إمبولي اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب "سان سيرو (جوزيبي ميتز)" ضمن الجولة 28 من الدوري الإيطالي موسم 2023-24.


ميلان vs إمبولي

يبحث ميلان عن فوز مدفوع بالمشروع على صدارة جدول الدوري الإيطالي وسيكون لديه مكان كبير ومشجعين لدفع رجال ستيفانو بيولي إلى نتيجة إيجابية.


نجح ميلان مؤخرًا في التغلب على سلافيا براغ بنتيجة 4-2 في الدوري الأوروبي، وكان قريبًا جدًا من التأهل إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي هذا الموسم.


كما فاز ميلان على لاتسيو بهدف نظيف في المباراة الأخيرة من الدوري الإيطالي، وفي حال فوزه سيصبح الفريق مرشحاً مرة أخرى للمركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما سيواجه يوفنتوس في المباراة في نفس اليوم. . سماء.


واحتل ميلان المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 17 انتصارا و5 تعادلات و5 خسائر برصيد 56 نقطة، سجل 51 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.


ويملك إمبولي 25 نقطة من 6 انتصارات و7 تعادلات و14 خسارة، سجل 22 هدفا واستقبلت شباكه 41 هدفا، ليحتل المركز 14 في ترتيب الدوري الإيطالي.


تاريخيًا، التقى فريقا ميلان أمام إمبولي 35 مرة قبل مواجهة اليوم، فاز فيها الروسونيري 20-4، وانتهت 11 من تلك المباريات بالتعادل.


وسجل ميلان 60 هدفا، وسجل إمبولي 24 هدفا، وتصدر نجم الروسونيري أوليفر بيرهوف قائمة الهدافين بين الفريقين برصيد 3 أهداف، متعادلا مع فرانك كيسي.


اعلان عائم داخل المقال

close