اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 


سيختتم تشيلسي اليوم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه نيوكاسل يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج اليوم (الاثنين) الساعة 10 مساءً.


ويحتل تشيلسي المركز الـ11 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 برصيد 36 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز التاسع برصيد 40 نقطة.


ويعيش تشيلسي أحد أسوأ المواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب التقلبات في النتائج منذ بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز.


وخاض البلوز 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وحقق 10 انتصارات و10 هزائم و6 تعادلات، وسجل 36 نقطة ومباراة أقل.


فاز النادي اللندني مرة واحدة فقط، وخسر اثنتين، وتعادل في اثنتين، وهزم كريستال بالاس في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.


سيتطلع ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي إلى حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم للابتعاد عن منطقة منتصف الجدول حيث يكون الخمسة الكبار هم الأكثر تنافسية.


ويدخل البلوز مباراة اليوم ضد نيوكاسل في وضع متوتر للغاية، حيث احتجت جماهير النادي ضد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ومالك الملياردير الأمريكي تود بويل، مطالبين برحيلهم عن ستامفورد بريدج بسبب الموسم الذي كان في حالة كارثية.


وفي حال حافظ تشيلسي على هذا المركز في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنه سيغيب عن المنافسة الأوروبية الموسم المقبل للمرة الثانية على التوالي، وهو أمر سلبي تاريخي للنادي اللندني.


تذاع مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز مباشرة على قناة beIN Sports HD 1.

اعلان عائم داخل المقال

close