اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 يواجه ريال مدريد فريق سيلتا فيجو اليوم (الأحد) في تمام الساعة 7:30 مساءً على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني موسم 2023-24.


ريال مدريد vs سيلتا فيغو

يبحث ريال مدريد، صاحب الأرض والجماهير، عن الانتصارات والنقاط الثلاث من أجل البقاء في صدارة جدول الدوري الإسباني بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، وحرمان أي منافس له، سواء جيرونا أو برشلونة، من فرصة تحقيق الفوز. اتخاذ خطوة أقرب إلى الأعلى.


ويدرك كارلو أنشيلوتي مدرب إيطاليا أن نقاط المباراة مطلوبة لتصحيح المسار واستعادة ذاكرة الانتصار من جديد بعد التعادل في آخر مباراتين أمام فالنسيا ولايبزيج.


سيغيب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد مع سيلتا فيجو بعد أن قضى عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين بعد طرده أمام فالنسيا.


قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إيقاف النجم الإنجليزي جود بيلينجهام مباراتين وتغريمه هو وناديه ريال مدريد بسبب عدم احترام الحكم بعد مباراة أمام فالنسيا. ولذلك قرر النادي الملكي استئناف القرار.


وذكرت الإذاعة الإسبانية أن لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قررت رفض طلب النادي برفع عقوبة الإيقاف لمباراتين عقب طرده بعد المباراة النهائية أمام فالنسيا. استأنف فريق الميرينجو رفع الإيقاف عن بيلينجهام.


ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 فوزًا و6 تعادلات وخسارة واحدة، وسجل 56 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا، وحصل على 66 نقطة.


ويملك سيتا فيجو 24 نقطة من 5 انتصارات و9 تعادلات و13 خسارة، سجل 30 هدفا واستقبلت شباكه 39 هدفا، ليحتل المركز الـ17 في ترتيب الدوري الإسباني.


تعادل ريال مدريد مؤخرًا 1-1 مع لايبزيج الألماني في مباراة الذهاب في ألمانيا وتأهل بنجاح إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2023-24 هذا الموسم.

اعلان عائم داخل المقال

close