اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 انتهى مجلس إدارة 

 اتحاد الريشة الطائرة  برئاسة الدكتور علي هسبره، من أعمال التجديد النهائية للصالة الداخلية 2 بإستاد القاهرة الدولي، والتي ستستضيف فعاليات النسخة الثامنة لبطولة مصر الدولية.

 

وحرص نائب رئيس الاتحاد محمد كمال وعضوي المجلس شهاب يحيى وأحمد شعبان على الحضور إلى الصالة الداخلية للوقوف على جاهزية الملعب والمدرجات وكافة متطلبات اللجنة للمباراة.

 

ومن المقرر أن يعقد اجتماع فني للبطولة في أحد فنادق القاهرة مساء بعد غد (الأربعاء) لتحديد كافة القواعد الخاصة باللاعبين وتحديد القرعة النهائية للبطولة.

 

وتقام المسابقة في الفترة من 12 إلى 15 أكتوبر، وتشارك فيها 25 دولة هي: البرتغال، موريشيوس، جنوب أفريقيا، ألمانيا، ماليزيا، إيطاليا، الإمارات العربية المتحدة، الهند، إنجلترا، الجزائر، الأردن، سريلانكا، البحرين، إستونيا، كينيا، فرنسا - كرواتيا - كندا - الدنمارك - لوكسمبورج - السعودية - بولندا - أوغندا - المجر - ومصر.

 

ومن المنتظر أن يتواجد مسئولون من الاتحادين الأفريقي والدولي لكرة القدم، حيث ستستضيف القاهرة، بالإضافة إلى المسابقات الدولية، دورة تدريبية حول إدارة وتنظيم الأحداث والمسابقات، ويشارك المشاركون في الدورات التي ينظمها عدد من اللاعبين. الاتحادات القارية، ويتكون عدد كبير من الأعضاء ومجالس الإدارة من لاعبين سابقين، بهدف تزويدهم بالخبرة اللازمة.

اعلان عائم داخل المقال

close