اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي


كشف نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق ومضيف البرامج أحمد شوبرت ، عن إصابة كريم فؤاد ، لاعب في فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، بقطع في الرباط الصليبي.



نشر شوبرت على صفحته على Facebook:


"إصابة الأهلي من جديد تؤكد إصابة كريم فؤاد في الرباط الصليبي !! متمنيا له الشفاء العاجل".



وأصيب كريم فؤاد في المباراة النهائية لفريق بيراميدز بالتعادل 3-صفر في الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين الماضي.


من ناحية أخرى ، اختتم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ، تدريباته على ملعب تاتش بالجزيرة مساء الأربعاء في إطار الاستعدادات لمباراة الغد ضد إنبي.


أجرى المدرب مارسيل كوهلر محاضرة بالفيديو للاعبين قبل بدء الجلسة التدريبية الجماعية ، شرح فيها بعض المشكلات الفنية في التحضير للعبة.


والتقى المدير الفني بالجهاز الفني بحضور مدير كرة القدم الكابتن سيد عبد الحفيظ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.


وأجرى اللاعبون تدريبات بدنية وفنية مختلفة بتوجيه من المدير الفني للفريق مارسيل كوهلر ، وتوزعت الحصص التدريبية على اللاعبين.


قادت المدربة الأربعة ميشيل يانكورن محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى مخلوف وعمر كامل في العمل البدني والفني الفردي بين الجلسات الجماعية.


ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز المقرر لها مساء غد الخميس على استاد المقاولون العرب.

اعلان عائم داخل المقال

close