اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

ميسي
 أشارت تقارير إعلامية إلى أن حكومة باريس سان جيرمان تحركت بشكل عاجل لتمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فوزه بكأس العالم 2022.


ليونيل ميسي ، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان للفوز بكأس العالم 2022 ينتهي الصيف المقبل ، يمكن أن يبدأ المفاوضات مع أي ناد آخر اعتبارًا من 1 يناير من العام المقبل دون الحاجة إلى إعادة فتح إدارة فريقه.


وأكد موقع "جول" الدولي أن هدف باريس سان جيرمان هو تجديد عقد الأسطورة الأرجنتينية في أسرع وقت ممكن.


جاء رئيس نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الحليفى إلى الساحة لمشاهدة فوز ميسي بكأس العالم في قطر ، وتمنى بشغف أن يلتقي به بعد المباراة لتهنئته بالفوز بكأس العالم.


وأضاف جول أن ناصر الحليفي دعا ميسي للقاء لبحث مستقبله مع النادي ، مؤكدا أن اللقاءات الحاسمة ستعقد في الأيام المقبلة.


وقال الخليفي إن سان جيرمان لديه بالفعل عقد ساري المفعول ، وهو ينوي أن يعرض على ميسي الاستمرار في النادي لموسمين جديدين حتى صيف 2025.


وأشار الخليفي إلى أن شروط الصفقة ستكون هي نفسها التي وافق عليها عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني في عام 2021 ، حيث سيبقى راتب ميسي كما هو تقريبًا (30 مليون يورو سنويًا).


تتطلع إدارة النادي الباريسي إلى إقران ليونيل ميسي بالفرنسي كيليان مبابي لمساعدة النادي في الفوز بأول لقب له على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا.


على الرغم من التقارير الأخيرة التي تفيد بأن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا قد ينتقل إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي ، المملوك لديفيد بيكهام ، إلا أن ميسي رفض الدخول في أي مناقشات حول مستقبله قبل كأس العالم.

اعلان عائم داخل المقال

close