اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

وهبي الخزري: جعلنا الشعب التونسى فخوراً بنسور قرطاج

بعد إقصاء المنتخب التونسي من دور المجموعات في مونديال قطر 2022 ، أعلن نجم المنتخب التونسي وهبي الحزري انسحابه من كرة القدم الدولية.

وقال الحازري في بيان على قناة بي إن الرياضية الفرنسية "أعتقد أن الوقت قد حان للقيام بذلك. أنا فخور بما فعلته لبلدي خلال السنوات القليلة الماضية ولجعل الشعب التونسي فخورا على ما أعتقد". مستقبل جيل مشرق. كان الفوز على فرنسا والتسجيل أمامهم من أفضل اللحظات في مسيرتي. "مسيرتي وأنا أشكر جميع اللاعبين الذين ساندوني في الأوقات الجيدة والسيئة.

سجل حضري الفائز التاريخي لتونس ، ليصبح أول فريق عربي يفوز على الديك.

وكانت إذاعة "ديوان أف أم" التونسية قد كشفت عن الرباعية التونسية المكونة من علي مرور وفليجاني ساسي وهبي حزري ويوسف مساكني في دور المجموعات لمونديال 2022 في قطر ، وبعد خروجها قرر الانسحاب من الساحة الدولية.

ورغم أن المنتخب التونسي سجل انتصارا ثمينا على فرنسا التي فازت بكأس العالم آخر مرة ، ولم يخسر منذ 2014 ، فيما نجح نسور قرطاج أيضا في هزيمة الديك في دور المجموعات الثالث والأخير ، ولا يكفي تسجيل هدف في الدور الأول. للتقدم إلى تونس وتوديع المونديال بالمركز الثالث في المجموعة ، تأهل المنتخب الفرنسي مع المنتخب الأسترالي برصيد 6 نقاط وبنفس النتيجة والمركز الثاني.

وقالت الإذاعة التونسية: "قرر رباعي المنتخب التونسي المكون من علي مرور وفيلجاني ساسي ووهبي حزري ويوسف مساكني إنهاء تشكيلة مونديال 2022 في قطر. انسحب من المنتخب بعد مسيرته".

حتى الآن ، تقدم ما مجموعه 14 فريقًا إلى المراكز الـ 14 الأولى ، وهي هولندا والسنغال وإنجلترا والولايات المتحدة والأرجنتين وبولندا والمغرب وكرواتيا واليابان وإسبانيا وفرنسا وأستراليا والبرتغال والبرازيل.


اعلان عائم داخل المقال

close