اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أكد مدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو مساء الاثنين على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة أن الهدف المبكر للبرازيل جعل مباراتنا صعبة والاحتمالات النهائية على النسخة الحالية من كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر.


وقال باولو بينتو في بيانه بعد المباراة: "بالطبع جعلوا مهمتنا صعبة بعد هدفهم الأول المبكر. تحولت إلى مباراة معقدة وبعد ذلك هاجموا كثيرًا وسجلوا الكثير من الأهداف".


وأضاف مدرب كوريا الجنوبية: "مشاركتنا كانت جيدة. الفريق قدم أداءً جيدًا في دور المجموعات. كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف والنقاط ، وكانت النتيجة ضد غانا غير عادلة".


انتزع المنتخب البرازيلي انتصارا مستحقا على كوريا الجنوبية 4-1 على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة مساء الاثنين ، مع الاحتمالات النهائية بأن النسخة الحالية من كأس العالم ستستمر حتى 18 ديسمبر.


وسجل فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا هدفي المباراة من ركلات الترجيح ، وسجل ريتشارليسون ولوكاس باكيتا للبرازيل في الدقائق 7 و 13 و 29 و 36 على التوالي ، بينما جاء الهدف الوحيد للفريق الكوري الجنوبي من تشينغ هاو. في الدقيقة 76 باركر.


وبهذه النتيجة ، تأهل المنتخب البرازيلي إلى ربع نهائي مونديال 2022 ، وستكون المبارزة مع المنتخب الكرواتي من أقوى المبارزات بين الفريقين في بطولة العالم.

اعلان عائم داخل المقال

close