اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


نشر لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي صورة على إنستغرام مع زميل مبابي في فريق سان جيرمان كيليان ، بمناسبة عيد ميلاد الأخير ، وعلق علي حكيمي: "إنه ليس مجرد صديق ، إنه مثل شقيق عيد ميلاد سعيد".



احتفل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بعيد ميلاده الرابع والعشرين بعد يومين من خسارته أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 حيث نشر لاعب المنتخب الفرنسي صورة من صورته ، ونشر صورة احتفالاً بعيد ميلاده الرابع والعشرين عبر حسابه على فيسبوك. اطفئ الشمع. وعلق فيسبوك بـ "24 .. شكرا على الرسائل للجميع".


الحزن يخيم على مبابي
استقبل ديدييه ديشامب ونجومه الفرنسيون استقبال الأبطال مرة أخرى في باريس بعد خسارتهم النهائية لكأس العالم أمام الأرجنتين ، حيث أحرزت فرنسا هدفين بعد تأخرها مرتين في بداية المباراة ، ولم يكن الأمر كذلك حتى إعادة التموضع قبل دقائق على انتهاء المباراة. انتهت المواجهة في الوقت الإضافي حيث تقدمت فرنسا بركلات الترجيح قبل أن تخسر أمام الأمة الأرجنتينية ، التي يلعبها الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز.


لحظة وصول مبابي إلى مطار باريس
لحظة وصول مبابي إلى مطار باريس
على الرغم من الخسارة ، تجمع حوالي 50000 شخص في ساحة الكونكورد بالعاصمة الفرنسية لمنح اللاعبين ترحيبًا مستحقًا وإرسال تمنيات طيبة لا حصر لها للفريق. تبعهم مبابي ، وبدا أكثر حماسًا للنزول من الطائرة أكثر مما فعل عندما غادر ، لكن كان من الواضح أنه كان يستمتع بالعملية عندما كان يقف إلى جانب زملائه في الفريق.


ماذا فعل مبابي للمنتخب الفرنسي في عيد ميلاده الرابع والعشرين؟



بمناسبة عيد ميلاده الرابع والعشرين ، اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر ، أظهر نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي مسيرته الرائعة والموثقة مع منتخب فرنسا.


ويظل إنجاز كأس العالم 2018 إنجازًا رائعًا لكيليان مبابي وهو يبلغ من العمر 20 عامًا فقط.

إليكم كل ما فعله كيليان مبابي في المنافسة الدولية مع منتخب فرنسا:

66 مباراة

36 هدفا

19 تمريرات حاسمة

أبطال كأس العالم 2018

أبطال دوري الأمم 2021

جائزة أفضل وافد جديد في كأس العالم 2018

جائزة هداف كأس العالم 2022

في مونديال 2022 ، قدم مبابي أداءً جيدًا مع المنتخب الفرنسي وقاد الديك إلى نهائي كأس العالم ، وخسر أمام الأرجنتين 2-4 بركلات الترجيح ، لكنه سجل 8 أهداف وفاز بأفضل المونديال بفارق الأهداف. .. لقب آرتشر. من قائد Tango ليونيل ميسي وزملائه في باريس سان جيرمان.

اعلان عائم داخل المقال

close