اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال




مان سيتي


أدت قرعة ربع نهائي كأس الرابطة إلى مواجهة مثيرة بين الأندية التي تأهلت بعد الجولة الأخيرة مساء الخميس ، بفوز مانشستر سيتي الافتتاحي 3-2 على ليفربول.






وجاءت نتائج قرعة ربع نهائي كأس كاراباو كالتالي:




مانشستر يونايتد v تشارلتون




ساوثهامبتون / مانشستر سيتي




نوتنجهام فورست / ولفرهامبتون




نيوكاسل × ليستر سيتي




وفي الدقائق 10 و 47 و 58 من المباراة سجل هالاند ومحرز وآكي على التوالي ، وفاز مانشستر سيتي ، بينما سجل ليفربول في الدقيقتين 20 و 48 على التوالي بكرات كارفاليو وصلاح على التوالي. بهذه النتيجة ، تأهل مانشستر سيتي إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.




وقد لعب الفريقان 120 مباراة في جميع المسابقات ، وفاز مانشستر سيتي بـ 24 مباراة فقط ، وفاز ليفربول بـ63 مباراة ، وتعادل في 33 مباراة.




وأحرز لاعبو السيتي 137 هدفاً في مواجهاتهم التاريخية بين الفريقين ، فيما سجل ليفربول 227 هدفاً في مرمى أبطال الدوري الإنجليزي.




تصدّر النجم التاريخي إيان راش قائمة هدافي الفريقين برصيد 15 هدفاً ، تلاه كيني دالغليش بـ11 هدفاً ، يليه النجم المصري محمد صلاح الجيش الأحمر حالياً ضمن الفريقين صدارة هدافي المسابقة بـ 10 أهداف في مرمى أبطال الدوري الإنجليزي.




انتهت مباراة السيتي الأخيرة أمام ليفربول في أكتوبر من العام الماضي بفوز الريدز ، حيث سجل النجم محمد صلاح هدفًا في الدقيقة 76 في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. موسم 2022-2023.

اعلان عائم داخل المقال

close