اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

أمرابط نجم المغرب: عشت حلمي في مونديال قطر.. وهذه رسالتي للأطفال الصغار

علق لاعب الوسط المغربي وفيورنتينا سفيان أمرابط على رحلته للعيش مع أسود الأطلسي في مونديال قطر 2022 ، مسلطا الضوء على نجاح بلاده من خلال نصف النهائي ، وأهمية الإنجازات التي تحققت في النهائيات لأول مرة في تاريخ المسابقة. .


ونشر لاعب فيورنتينا الإيطالي على الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "عندما كنت صغيرا كان حلمي أن أمثل بلادي في بطولة العالم. إنه لشرف عظيم أن أمثل بلدي". المرة الثانية أكبر بطولة كرة قدم في العالم. "


وأضاف: "كنت أعيش حلمي خلال الأسابيع القليلة الماضية. إلى كل طفل في العالم: تجرأ على الحلم ولا تتوقف أبدًا عن مطاردة أحلامك. بعد نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وقطر 2022 ، أحلم بالفعل كأس العالم 2026 "


تابع أحد أفضل لاعبي خط الوسط في المونديال في تدوينته "أتمنى أن تكون نهائيات كأس العالم هذه بداية الوقت المناسب لكرة القدم المغربية والإفريقية والعربية. فزنا بالقلوب وجعلنا كرة القدم الأفريقية مشهورة ووحدنا العالم العربي".


واختتم أمرابط: "شكراً جزيلاً لدولة قطر على حسن ضيافتها. لداعمينا حول العالم الذين دعمونا دون قيد أو شرط. وبالطبع شكر خاص لملكنا الحبيب".


أصبح المنتخب المغربي هو الحصان الأسود في هذه البطولة وفاز بالمركز الرابع في المونديال ، ليصبح أول منتخب إفريقي وعربي في تاريخ المونديال يصل إلى النهائيات.

اعلان عائم داخل المقال

close