اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

بيليه: ميسي استحق لقب كأس العالم.. ونسخة رائعة للمغرب

 علق أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه على انتصار ليونيل ميسي الأول لكأس العالم مع الأرجنتين حيث تغلب على خصومه الفرنسيين 4-2 بركلات الترجيح.


وقال بيليه عبر حسابه على Instagram: "اليوم ، كما هو الحال دائمًا ، تحكي كرة القدم قصتها بطريقة مثيرة للاهتمام".


واضاف "فاز ميسي بكأس العالم للمرة الاولى وهو يستحقها في مسيرته الكروية. وصديقي العزيز مبابي سجل 4 اهداف في النهائي (3 اهداف زائد ركلات الترجيح) .. مشاهدة هذا المشهد هو مستقبل رياضتنا .. هذا هو هدية.


وتابع: "لا يسعني إلا أن أهنئ المغرب على هذه المباراة الرائعة ، إنه لأمر رائع أن أرى أفريقيا تتألق ، ومبروك للأرجنتين! دييجو يبتسم بالتأكيد الآن".


 


أخبار بيلي

أخبار بيلي

 


الأرجنتين مقابل فرنسا

 

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في مرمى فرنسا بضربة جزاء في الدقيقة 23 من زمن المباراة.


يحمل ليونيل ميسي الرقم القياسي لعدد مرات الظهور في المونديال (26) ، بحسب شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة ببيانات وإحصاءات كرة القدم العالمية.


خاض ليونيل ميسي الآن 26 مباراة ، متقدما على الأسطورة الألمانية لوثار ماثيوز برصيد 25 مباراة ، فيما احتل الألماني ميروسلاف كلوزه المركز الثالث برصيد 24 مباراة.


كما ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاء أن ميسي أصبح أول لاعب في تاريخ المونديال يسجل الأهداف في جميع مراحل الحدث ، "مرحلة المجموعات ، الاحتمالات النهائية ، ربع النهائي ، نصف النهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا". مباراة. "


وفي الدقيقة 36 من المباراة سجل دي ماريا الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني في شباك المنتخب الفرنسي.

 

وسجل كيليان مبابي الهدف الأول لفرنسا في الدقيقة 80 من ركلة جزاء.

وسجل مبابي تسديدة رائعة في شباك الأرجنتين في الدقيقة 82 من المباراة.


سجل الأسطورة ليونيل ميسي الهدف الثالث للأرجنتين في مرمى فرنسا في الدقيقة 109 من المباراة.

 

وسجل كيليان مبابي الهدف الثالث لفرنسا من ركلة جزاء في الدقيقة 117 ، ليكمل "ثلاثية".

 

سجل حارس مرمى منتخب فرنسا ، هوغو لوريس ، رقماً قياسياً في تاريخ كأس العالم بعد مواجهة الحارس الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقالت شبكة "أوبتا" الإحصائية ، إن لوري أصبح حارس المرمى الأكثر ظهورًا في تاريخ المونديال بـ20 مباراة ، متجاوزًا الرقم القياسي السابق البالغ 19 مباراة باسم الألماني نوير.

الأرجنتين مقابل فرنسا

 

وانتصر المنتخب الفرنسي على المغرب 2-0 وتأهل لنهائي كأس العالم 2022. وسجل ثيو هيرنانديز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من المباراة ، وسجل كولو مواني الذي حل على مقاعد البدلاء في الدقيقة 79 الهدف الثاني. خطأ دفاعي لبلاك. أطلس.


وأقصي المنتخب الأرجنتيني منتخب كرواتيا بفوزه بثلاثة أهداف في نصف نهائي المسابقة العالمية ، وفي نصف النهائي واجه الفريقان على ملعب "لوسيل" في مونديال 2022.

اعلان عائم داخل المقال

close