اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 تشير تقارير إعلامية إلى أن الفيفا كلف ريال مدريد بإدارة كأس العالم للأندية ، التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي في الفترة من 1 فبراير إلى 11 فبراير 2023.


قالت "آسبن" الإسبانية إن رئيس الفيفا جياني إنفانتينو سيعلن رسميا موعد كأس العالم للأندية بعد اجتماع المكتب التنفيذي للفيفا في الدوحة يوم الجمعة المقبل.


البطولة المقبلة ستشهد مشاركة ريال مدريد (بطل أوروبا) مع المغرب فيدارد (بطل إفريقيا) ، سياتل ساوندرز من الولايات المتحدة (بطل أمريكا الشمالية) ، فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل المحيط الأوقيانوسي) ، في الوقت نفسه ، لم يتم تحديد بطل آسيا بعد ، وسيقام نهائي دوري أبطال آسيا في يناير 2023.


وخسر الأهلي حظوظه في التتويج بدوري أبطال إفريقيا بعد خسارة بهدفين أمام الوداد المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لتسوية بنصف القيمة (125 عشرة آلاف دولار).


كما خسر الأهلي مكافآت المشاركة في الدوري الإفريقي الممتاز ، والتي تراوحت بين 200 ألف دولار للفائز و 150 ألف دولار للوصيف. بالإضافة إلى ذلك ، خسر الأهلي جائزة كأس العالم للأندية الأقل قيمة. المركز السادس يحصل على مليون دولار.

اعلان عائم داخل المقال

close