اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

نيمار
 أكد نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا صعوبة الحديث عن المستوى الذي وصل إليه بيليه وسعيد في الفوز على ملعب 974 بالعاصمة القطرية مساء الإثنين ، بالدوحة ، في بداية المونديال. يستمر حتى 18 ديسمبر.


وقال نيمار في بيانه بعد المباراة: "من الصعب الحديث عما يمر به بيليه. أتمنى أن يتحسن في أسرع وقت ممكن وأن يشعر بفوزنا اليوم".


وأضاف النجم البرازيلي: "يمكننا الذهاب إلى أبعد من ذلك ، لدينا ثلاث مباريات متبقية ولدينا تركيز جيد واستعداد للحصول على هذا اللقب".


انتزع المنتخب البرازيلي انتصارا مستحقا على كوريا الجنوبية 4-1 على ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة مساء الاثنين ، مع الاحتمالات النهائية بأن النسخة الحالية من كأس العالم ستستمر حتى 18 ديسمبر.


وسجل فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا هدفي المباراة من ركلات الترجيح ، وسجل ريتشارليسون ولوكاس باكيتا للبرازيل في الدقائق 7 و 13 و 29 و 36 على التوالي ، بينما جاء الهدف الوحيد للفريق الكوري الجنوبي من تشينغ هاو. في الدقيقة 76 باركر.


وبهذه النتيجة ، تأهل المنتخب البرازيلي إلى ربع نهائي مونديال 2022 ، وستكون المبارزة مع المنتخب الكرواتي من أقوى المبارزات بين الفريقين في بطولة العالم.

اعلان عائم داخل المقال

close