اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

حجازي

كشفت تقارير إعلامية عن قيمة العقد الذي سيحصل عليه اللاعب أحمد حجازي من نادي الاتحاد السعودي في جدة ، بعد توقيع عقد جديد مع الفريق أعلن أمس.


مددت إدارة نادي الاتحاد السعودي في جدة ، اليوم الثلاثاء ، عقد مدافع مصر الدولي أحمد حجازي حتى عام 2026.


وذكرت صحيفة الاقتصادية أن الاتحاد استطاع إقناع أحمد حجازي البالغ من العمر 31 عامًا بالتوقيع معه على عقد لمدة ثلاثة مواسم ، لأسباب ليس أقلها أنه يحق له المغادرة مجانًا في صيف عام 2023.


وقالت الصحيفة إن المدافع المصري كان من المتوقع أن يتقاضى راتبا يصل إلى مليوني دولار و 500 ألف دولار على مدى ثلاث سنوات أي ما يعادل 190 مليون جنيه مصري.


يستعد الاتحاد لمواجهة الشباب في دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين غداً الساعة 9 مساءً في "الجوهرة المشرقة" بجدة ، استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.


لعب المدافع المصري أحمد حجازي 54 مباراة مع الاتحاد في جميع المسابقات ، وسجل ثمانية أهداف ، وحصل على ثماني بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، وتقدر قيمته بنحو 350 جنيهًا إسترلينيًا ، بحسب ترانسفيرماركت. مليون يورو.
ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الوصيف النصر وأربع نقاط خلف المتصدر الشباب برصيد 22 نقطة.


واستمر فريق الشباب في تصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بنتائج ممتازة ترقى إلى مستوى التوقعات ، حيث جمع في نهاية الجولة الثامنة 22 نقطة لتعزيز صدارته في الترتيب.

اعلان عائم داخل المقال

close