اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أدت قرعة دور الـ16 للنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 في نيون بسويسرا إلى منافسات شرسة ، أبرزها مواجهة ليفربول المحترف بين فرقهم ، مع نجم مصر محمد صلاح وريال مدريد وباريس سان. جيرمان ضد بايرن ميونيخ.


ويملك محمد صلاح وليفربول فرصة جديدة للثأر لريال مدريد بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث كانت المواجهة بمثابة إعادة للمباراة النهائية بينهما والتي فاز بها رويال.


وجاءت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا كالتالي:


ليفربول × ريال مدريد


باريس سان جيرمان × بايرن ميونخ


لايبزغ × مانشستر سيتي


إنتر ميلان × بورتو


دورتموند × تشيلسي


فرانكفورت × نابولي


ميلان × توتنهام هوتسبر


كلوب بروج × بنفيكا


 


مواعيد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

ومن المتوقع أن تدور حرب الأسعار النهائية لدوري أبطال أوروبا في فبراير ومارس العام المقبل ، على أن تكون المباريات الأولى في 14 و 15 و 21 و 22 فبراير ، تليها أيام 7 و 8 و 14 و 15 مارس العام المقبل. 2023.


مواعيد خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا

 


مواعيد مراحل خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا هي كالتالي:


قرعة ربع النهائي ونصف النهائي: 17 مارس 2023


مباريات ربع النهائي: 11 و 19 أبريل 2023 أبريل 2023


نصف النهائي: 9 و 17-16 مايو 2023


النهائي: 10 يونيو 2023


قرعة دوري أبطال أوروبا

 


تبدأ قرعة دوري أبطال أوروبا UEFA في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة في مدينة نيون السويسرية ، عبر القناة الرسمية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA على موقع "YouTube" وقناة الأخبار المفتوحة beIN Sports.


قرعة دوري ابطال اوروبا .. الفرق المؤهلة

 


تمكن ستة عشر فريقًا من التقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن اجتازت العديد من الأندية الكبرى في العالم القديم مرحلة المجموعات.


صعدت ثمانية أندية إلى صدارة المجموعة وهي: نابولي ، بورتو ، بايرن ميونيخ ، توتنهام هوتسبر ، تشيلسي ، ريال مدريد ، مانشستر سيتي وبنفيكا ، ودخلت ثمانية أندية دور الـ16 بعد فوزها بالمركز الثاني: ليفربول ، كلوث كلوب. روج وإنتر ميلان وإينتراخت فرانكفورت وميلانو ولايبزيغ وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.


الجدير بالذكر أن قواعد دوري أبطال أوروبا تنص على عدم لقاء فريقين من نفس الدولة ، ولا يمكن أن تحدث مواجهة بين الفريقين اللذين التقيا سابقًا في دور المجموعات.

اعلان عائم داخل المقال

close