اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


أكد إيدن هازارد ، المهاجم البلجيكي وريال مدريد ، استعداده لمغادرة ريال مدريد لبعض الوقت ، ولن يعترض أو يطرح أي أسئلة إذا طلبت إدارة النادي ذلك.


قال هازارد لماركا: "إذا أخبرني ريال مدريد أنني بحاجة إلى المغادرة في الصيف ، فسأقبل ذلك ، وسأغادر ، سيكون الأمر صعبًا عندما لا ألعب ، لكن إذا فعلت ذلك ، سأفعل ذلك بالطبع. سأفعل كل شيء. يمكن. كرة القدم هي حياتي وأريد فقط اللعب والحصول على فرصي الكاملة ، وليس بعضها فقط ".


وأضاف: "هناك الكثير من اللاعبين الجيدين والأشخاص الجيدين هنا. الأمر صعب لأنني لا ألعب كثيرًا ، لكن هناك أشخاص طيبون وهذا ما أريده ، أتدرب وألعب معهم وأنا سعيد جدًا سعيد ، سيكون من الأفضل لو استطعت المساعدة ، لكن في الوقت الحالي لا أستطيع ، لأنني لا ألعب.


وتابع: "أتفهم لماذا ينتقدني الناس لأن مستواي قد انخفض وكأس العالم سيكون آخر قطاري لإثبات ذلك لهم. لم ألعب كرة القدم ولكن كان حلمي دائمًا أن أكون لاعبًا في ريال مدريد عندما أكون كنت طفلاً. ، لدي موسم آخر في عقدي بعد هذا العام وأريد إثبات أنني يجب أن أكون حامل ". هذا القميص. اريد ان العب هنا "


وتابع: "إذا قال لي النادي (إيدن ، أشكرك على وجودك معنا لمدة أربع سنوات ولكن عليك المغادرة) يجب أن أقبل ذلك لأنه أمر طبيعي وسأفهم. لكنني أريد أن ألعب أكثر ، من أجل أثبت أنني أستطيع اللعب ، وأنني لاعب جيد وأنني أستحق البقاء في ريال مدريد ".


وختم: "خامس عشر أم تحقق المونديال؟ خامس عشر ، لكن إذا سنحت لي فرصة اللعب. إذا قلت كأس العالم ، سيقول الناس في مدريد (ماذا يقول هذا الرجل) ؛ إذا قلت خمسة عشر ، فإن البلجيكيين سيفعلون ذلك. قل إنني مجنون أو أنه يضحك على شيء ما ، لذلك سأمزح ، سأقول لكما اثنان ".

 

اعلان عائم داخل المقال

close