اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال




 وتحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تغريدة عبر حسابه على تويتر عن فوز البرتغال الأول في مونديال 2022 بفوزه 3-2 على منافسه غانا مساء الخميس.


حصل قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في مباراة البرتغال وغانا مساء الخميس ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022 في قطر ، والتي تستمر حتى 18 ديسمبر.


في الدقيقة 65 من المباراة ، سجل رونالدو الهدف الأول للبرتغال في مرمى غانا بركلات الترجيح.


وقال رونالدو عبر حسابه على تويتر على تويتر: "فوز مهم للغاية في كأس العالم الأولى لنا ، لكننا لم نفز بأي شيء! إنها مجرد خطوة أولى! ما زلنا نركز على متابعة أهدافنا ، قوة هدف البرتغال!"


في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2022 في قطر ، فاز المنتخب البرتغالي على غانا 3-2.


في الدقيقة 65 بعد أن تلقى محمد ساليسو الكرة في منطقة الجزاء ، سجل روتالدو الهدف الأول للبرتغال من ركلة جزاء ، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في خمس مباريات. كأس العالم.


في الدقيقة 73 ، أحرزت غانا الهدف الأول عن طريق أندريه أيو.


لكن البرتغالي لم يتأخر في الرد ، ففي الدقيقة 79 أرسل برونو فرنانديز تمريرة رائعة إلى جواو فيليكس في منطقة الجزاء على اليمين ، مرر الأخير الكرة إلى الحارس وفي الشباك.


بعد دقيقتين فقط ، أرسل هجوم البرتغال المضاد السريع الكرة إلى برونو فرنانديز ، الذي مررها إلى رافائيل ليو في منطقة الجزاء اليسرى ، الذي سددها في الزاوية اليسرى البعيدة.


اعلان عائم داخل المقال

close