اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 ينتظر المشجعون انطلاق النسخة الثانية والعشرين من كأس العالم ، التي ستقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.


مواعيد مباريات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022

 


فيما يلي مواعيد كأس العالم 2022 للمنتخب القطري:


قطر × الإكوادور - الأحد 20 نوفمبر - 7 مساءً


قطر × السنغال - الجمعة 25 نوفمبر - 4 مساءً


هولندا × قطر - الثلاثاء 29 نوفمبر الساعة 6 مساءً


كأس العالم 2022 منتخب قطر الوطني

 


ومن المقرر أن تنطلق مونديال 2022 مع منتخب قطر والمنتخب الإكوادوري ، وتحدث قائد المنتخب القطري حسن هايدوس ​​عن المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022. ومع مشاركة الفريق في هذه المسابقة التاريخية ، أتمنى أن أقدم صورة فخرية تعكس مستوى الكرة القطرية والعنابي.


 

وأضاف الهيدوس: "التحدي كبير والمهمة ضخمة ، لكن لاعبي المنتخب القطري جاهزون تمامًا للعب. غدًا نواجه تحديًا كبيرًا ، لكننا جاهزون لهذه المباراة ، نريد تقديم أداء أفضل مما أظهرناه. من قبل وتشعر بالفخر والحماس والاستعداد ".

 

وتابع حسن الهيدوس "غدا امام الاكوادور ان شاء الله انا وزملائي في الفريق سنقدم الصورة التي كنا نعمل عليها في الفترة الماضية".


 

 كأس العالم 2022 منتخب قطر الوطني

 


وتابع قائد العنابي: "بصفتنا منتخبًا عربيًا يشارك في أول مونديال عربية على الإطلاق ، فإننا نتحمل مسؤولية كبيرة بالتقدم الجيد والصورة الإيجابية ، ويجب على المنتخبات العربية الأربعة إظهار المستوى الذي تطمح إليه الجماهير العربية. ، فرقنا الأربعة قوية ولديها فرصة للتنافس على فرصة التقدم إلى الدور الثاني. هذه هي كأس العالم التي تمثل كل العرب ، وعلينا مسؤولية أن نقدم أنفسنا بشكل جيد أمام العالم ".

 

واختتم حسن هايدوس ​​كابتن منتخب قطر بالقول: "أنا فخور بأن أكون كابتن وجزءا من الفريق ونواجه تحديا كبيرا في المباراة الأولى غدا ، إنه حلم الطفولة أن نلعب في المونديال. نحن حاولت من قبل تمريرها لكنها لم تتأهل وأعتقد أنه إذا لعبنا في هذه التصفيات فسوف نتأهل لكأس العالم ".

 

مباراة منتخب قطر

 


أكد فيليكس سانشيز ، مدرب منتخب قطر لكرة القدم ، ثقته في قدرة فريقه على الأداء الجيد في مونديال 2022. وقال سانشيز في مؤتمر صحفي للمباراة الافتتاحية "أعددنا اللاعبين بشكل جيد والإكوادور هي اللاعب الحقيقي".

 

مسابقة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022

 


وأضاف سانشيز: "التنظيم هنا رائع وآمل أن يستمتع به الجميع. لقد تم الإبلاغ عن بعض المعلومات بشكل خاطئ حول وفيات العمال المشاركين في بناء الاستاد. كان لدينا 3 مواجهات في القمة و 3 معارضين. لدينا تاريخ منذ ذلك الحين. هي المرة الأولى التي نشارك فيها في المباراة ، وسنبذل قصارى جهدنا على أرض الملعب ، ومن أجل إرضاء الجماهير ، نحن مستعدون للعب بقوة.

واختتم مدرب قطر بالقول: "الإكوادور منافس قوي وأظهر تفوقا في تصفيات المونديال. التحدي كبير بالنسبة لنا لكننا جاهزون لهذه المباراة. يشرفني كثيرا ويشرفني أن أشارك غدا. يكون يوما لا ينسى. الإكوادور لديها إمكانات كبيرة. من الصعب مراقبة لاعبيه ، يلعب لاعبو الوسط دورًا دفاعيًا ، فريقًا دفاعيًا متكاملًا ، لكننا سنحاول ونقاتل. "

اعلان عائم داخل المقال

close