اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم تفاصيل إصابة حارس مرمى الاتحاد المنستيرى بشير بن سعيد بإصابة حارس نسور قرطاج قبل أيام من انطلاق مونديال 2022 في قطر.


وقال الاتحاد التونسي في بيان رسمي "إصابة اللاعب بشير بن سعيد تتطلب أسبوع راحة على الأقل وسيتم إجراء فحص جديد يوم 20 نوفمبر".


وأضاف البيان "بعد استكمال كافة الفحوصات اللازمة للاعب بشير بن سعيد ، إثر الألم الذي شعر به أمس ، تأكد وجود إصابة في العضلات تتطلب أسبوع راحة على الأقل".


وخلص بيان صادر عن الاتحاد التونسي إلى أن "هذا وقرار المؤسسة الطبية بالتنسيق مع الناخبين الوطنيين بإعادة فحص التصوير بالرنين المغناطيسي بتاريخ 20 نوفمبر لتقييم تطور الإصابة وتحسينها من أجل مراعاة ما يلي: قرار قانوني نهائي باستبدال اللاعب المصاب. الموعد النهائي هو اليوم الذي يسبق مباراة المنتخب الوطني ". تقام مباراة تونس ضد الدنمارك في 22 نوفمبر 2022 وبسبب هذه الإصابة لن يكون بشير بن سعيد. قادر على اللعب على أي حال.


تضم قائمة حراس المرمى للمنتخب التونسي 4 حراس: أيمن دهمان (الصفاقسي التونسي) - أيمن بربولي (نجم الساحل التونسي) - بشير بن سعيد (منى تونس) ستيل الاتحاد) - موز حسن (النادي الإفريقي التونسي).


شارك حارس مرمى الاتحاد المنستيري البالغ من العمر 27 عاما ، بن سعيد ، في 10 مباريات دولية بقميص المنتخب التونسي.


تنضم تونس إلى الدنمارك وأستراليا وفرنسا في خامس مباراة لها في كأس العالم عن المجموعة الرابعة.

اعلان عائم داخل المقال

close