اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 يحتفظ المنتخب الفرنسي بميزة ضد أستراليا قبل مباراة الدور الأول للمجموعة الرابعة في كأس العالم على ملعب "الجنوب" في تمام الساعة 9 مساءً يوم الثلاثاء. وستستمر النهائيات ، الجارية حاليًا ، حتى 18 ديسمبر من العام المقبل وستضم 32 فريقًا من ست قارات.


في التاريخ ، لعب المنتخب الفرنسي ضد أستراليا 5 مرات ، وحقق بطل كأس العالم الأخير 3 انتصارات وتعادل واحد وخسارة واحدة.


في نهائي كأس العالم الأخير الذي أقيم في روسيا ، لعب المنتخب الفرنسي ضد المنتخب الأسترالي في مباراة واحدة ، وأخيراً فاز فريق الديك بنتيجة 2-1.


وأحرز المنتخب الفرنسي 10 أهداف في المباراة أمام المنتخب الأسترالي ، فيما سجل الفريق الأسترالي المنافس في مباراة واحدة ، وتصدر مهاجم ميلان جيرود قائمة هدافي الفريقين بهدفين.


تجاوزت القيمة التسويقية للمنتخب الفرنسي لأستراليا المسرح حيث حصل على لقب كأس العالم مقابل 997.5 مليون (حوالي 1 مليار يورو) ، مقارنة بـ 37.3 مليون لمنافسه.


النجم مبابي هو اللاعب الأكثر قيمة في اللعبة ، حيث تصل قيمته إلى 160 مليون يورو ، وهو وحده أكثر من أربعة أضعاف قيمة المنتخب الأسترالي.


عانى المنتخب الفرنسي من غياب مجموعة من اللاعبين الدوليين المؤثرين مثل بنزيمة وبوجبا وكيمبيمبي وكانتر في نهائي المونديال.


وفقًا لشبكة Opta Global Statistics Network ، تتصدر فرنسا قائمة الفرق المرشحة لكأس العالم 2022 في قطر ، مما يمنح فرنسا أعلى نسبة من الديوك بين الفرق المشاركة.


وفاز المنتخب الفرنسي بكأس العالم مرتين في التاريخ ، الأولى عام 1998 والثانية عام 2018 ، ويأمل في إضافة ثالثة خلال مونديال قطر 2022.


ستقام بطولة كأس العالم 2022 في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ، وهو حدث لم يحدث من قبل لأن كأس العالم تقام عادة في الصيف ، لكن الفيفا قرر تغيير مواعيد هذا الموسم. نسخة بسبب الحر في الدوحة

اعلان عائم داخل المقال

close