اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 نعى مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني خسارته التاريخية أمام السعودية 2-1 على ملعب لوسيل في الجولة الأولى من مونديال قطر 2022.


وقال سكالوني في مؤتمر صحفي بعد المباراة: "الجميع في المنتخب الوطني حزين ، لكننا سنحاول الفوز في المباراتين التاليتين. في كأس العالم وفي جميع المسابقات ، لا مجال للخطأ". أسوأ لحظة بالنسبة لنا ، خسرنا ، لكننا سنعود ".

 

وأشاد سكالوني بمستوى المنتخب السعودي في المباراة وقال: "نحترم المنتخب السعودي وجميع المنتخبات التي شاركت. لاعبيه جيدون ولياقتهم البدنية عالية جدا".

 

وأضاف مدرب المنتخب الأرجنتيني: "السعوديون لديهم جمهور كبير وهو ما توقعناه وبعد الهدف الأول كانوا واثقين. بشكل عام المنتخب السعودي ذو جودة كبيرة وكان لنا حضور قوي قبل المباراة. . حللوا أدائهم ".

يُعتقد أن الأخضر السعودي هو أول فريق آسيوي وعربي في التاريخ يفوز على الأرجنتين في مونديال ويسجل هدفين في مباراة واحدة بعد أن حول الأخضر هدفًا متأخرًا إلى هدفين في الشوط الأول. يؤدي لمدة 5 دقائق ويبدأ الشوط الثاني.


نجح المنتخب السعودي في أن يصبح أنجح فريق عربي في تاريخ المونديال بفوزه الرابع على غريمه الأرجنتيني يوم الثلاثاء.


وفازت السعودية بالمباراة الرابعة في 17 مباراة في المونديال (2 تعادلين و 10 هزائم) كما فاز المنتخب السعودي بأول فوز في المونديال وخسر 4 مباريات في الجولة الأولى من المونديال الماضي. وتعادل في مباراة واحدة.

اعلان عائم داخل المقال

close