اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أكد حارس مرمى المكسيك جييرمو أشوا أنه يعتبر نفسه أحد اللاعبين المحظوظين ، خاصة أنه يخوض كأس العالم للمرة الخامسة خلال البطولة التي تستضيفها قطر.

 

وقال أشوا في بيان على هامش مؤتمر صحفي قبل مباراة المكسيك الأولى أمام بولندا في دور المجموعات بكأس العالم. سيكون التوتر موجودًا على مستوى اللعبة ، خاصة في المباراة الأولى ، وهو نوع من الحالة التي يمكن أن يتمتع بها حتى اللاعبون المتمرسون ، المتحمسون لتقديم أفضل ما لديهم في المباراة الأولى. "

 

وأضاف: "إنها كأس العالم الخامسة لي وأنا أعتبر نفسي أحد المحظوظين ، وهذا ليس سهلاً مقارنة بمن لم يشاركوا في كأس العالم ، إنه شيء رائع". أريد أن تكون هذه المشاركة مختلفة وأن تكون أفضل الأفضل ، دعم اللاعبين الشباب هو جزء من مهمتي. .

 

وأشار إلى أن راؤول خيمينيز حريص للغاية ومتشوق لتقديم الأفضل للمنتخب الوطني ، فهو حريص على العودة وإظهار أفضل مستواه ، كنموذج يحتذى به وقدوة للاعبين ، إلى جانب تشيسني ، فهو يعتبر أسطوريًا ورائعًا. يحافظ على مستواه العالمي.

 

أكد الحارس المكسيكي أن هناك ذكريات في كل مرة يلعب فيها ، والمباراة في الكاميرون هي ذكرى خاصة لأنني لعبت بشكل جيد ، لأنها كانت أول مباراة لي وأريد أن أصنع ذكريات جيدة في هذه المباراة. لقد نضجت كثيرًا في التعامل مع ضغوط وسائل الإعلام ، فنحن نعيش في بلد يحب كرة القدم ونتعرض لضغوط طوال الوقت. .

 

وختم بالقول إن هدفنا هو التأهل أولاً في دور المجموعات ، مواجهة بولندا هي المفتاح بالنسبة لنا ، يجب أن نجتاز تلك المرحلة قبل أن نفكر في المرحلة المقبلة ، أنا لا أفكر في الأرجنتين الآن ، لدينا لنبدأ من المباراة الأولى بالنقاط الكاملة في المباراة ، مع عدم النظر في المباراة الثانية ، فنحن لا يقل عن الفرق الأخرى بولندا من ناحية أخرى فريق جيد يلعب بشكل جماعي ويصعب إيجاد مساحة لاختراق دفاعهم. الأرجنتين بقيادة ميسي ، وليس ميسي وحده ، تضم العديد من عناصر الموهبة ، فهو جارنا ، وسوف يدعمنا أتباعه وجماهيره في المدرجات. هناك أكثر من خصم سيقف في طريقنا ، لكننا على استعداد لخوض تلك المباريات للفوز. نعرف من هو ليفاندوفسكي ، نعرف المنتخب البولندي وتشكيلته الشهيرة ، نعرف موهبتهم الكروية ، يجب أن نركز على عدم منحهم الفرص ، خاصة ليفاندوفسكي لأنه يعرف كيف يغير اللعبة ، علينا إبعادهم عن أهدافنا ، وهي ليست مهمة صعبة.

اعلان عائم داخل المقال

close