اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 كانت الدموع تبكي مورينيو بعد فوز روما على فينورد الهولندي 1-0 ليحرز لقب دوري أبطال أوروبا UEFA على ملعب "أرينا" الألباني مساء الأربعاء. وقال بطل الدوري لموسم 2021-2022: ليس الليلة ، هذا هو التاريخ ، علينا كتابة التاريخ. كتبنا. بدون شك سأبقى. "

 

وقال جوزيه مورينيو لشبكة سكاي سبورتس: "لدي الكثير من الأشياء في رأسي ، والكثير من الأشياء تحدث في نفس الوقت".

 

أوضح جوزيه مورينيو: "لقد كنت في روما منذ 11 شهرًا وفي اللحظة التي وصلت فيها أدركت ما يعنيه ذلك ، كانوا ينتظرون ذلك. كما قلت للاعبين في غرفة تبديل الملابس في تورينو مثلنا ، فعلنا ما كان علينا القيام به قال مورينيو: "ليس الليلة ، هذا هو التاريخ. علينا أن نكتب التاريخ. لقد كتبناه."

 

وأكد جوزيه مورينيو: "الدوري الإسباني مباراة شعرنا بها منذ البداية أننا يمكن أن نفوز بها ، لكن عندما ينتقل الفريق إلى الدوري الأوروبي وليستر سيتي ومرسيليا وفينورد ، أصبحت المباراة أكثر حدة ، لكننا كنا نعول عليها. ذلك ، كان بإمكاننا تسجيل بضع نقاط. أخرى في دوري الدرجة الأولى ، لكننا بذلنا الكثير من الجهد في هذه المباراة ".

 

وتابع مورينيو: "أنا باق الآن ، بلا شك ، حتى لو كانت هناك بعض الشائعات ، أريد فقط البقاء في روما ، علينا أن نفهم رؤسائنا ، إنهم أناس رائعون ، ما يريدون القيام به في الموسم المقبل ، لأن هذا التاريخ ، ولكن يمكننا بناء مشروع قوي حقًا مع محترفين نزيهين ".

 

وأكد مورينيو: "نحتاج إلى الجلوس وفهم خطط الموسم المقبل" ، موضحًا: "لا يزال هذا في تاريخ روما ، وقد قيل لي للتو ، السير أليكس وجيوفاني تراباتوني ، لقد فزت بألقاب في ثلاثة ألقاب مختلفة. عقود وهذا يجعلني أشعر بأنني تقدمت في السن قليلاً ، لكن هذا شيء جيد لحياتي المهنية ".

 

قال مورينيو: "الآن سأذهب في إجازة ، أجلس على الشاطئ وأفكر في كل شيء" ، مضيفًا: "جمال مسيرتي هو أنه ، بصرف النظر عن الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد ، مع بورتو وإنتر وروما. اللعبة خاصة جدًا. لذا فهي مختلفة ، تبدو مميزة حقًا ".

 

وقال مورينيو "بالطبع أفكر في نفسي ، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن جماهير روما يمكنها الاحتفال الليلة ، والاستمتاع بأنفسهم وتذكر هذه الليلة إلى الأبد".

 

وتابع مورينيو: "بالطبع أشعر وكأنني روما ، ولكن هذا على الأرجح هو أسلوب عملي. أنا من مشجعي بورتو ، ومشجع إنتر ، ومشجع تشيلسي ، وأنا مجنون بريال مدريد ، والآن أنا من مشجعي روما. ، أنا أنتمي إلى كل هذه الأندية لأننا نمر بهذه اللحظات معًا ".

 

واختتم مورينيو حديثه قائلاً: "الليلة ، مع كل الاحترام الواجب ، مع كل الأندية التي لعبت من أجلها ، أنا من روما بنسبة 100 في المائة لأن الجماهير جيدة حقًا".


اعلان عائم داخل المقال

close