اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 فشل منتخب اليابان الوطني ، الذي تأهل مباشرة إلى مونديال قطر 2022 بعد فوز ثمين بهدفين من مضيفه أستراليا ، في الرد في اللحظة القاتلة ، ويلتقيان اليوم في الجولة التاسعة على استاد أستراليا التقى الصين في المجموعة الثانية. التصفيات الآسيوية.


الهدف الوحيد في المباراة سجله كاورو ميكان في الدقيقة 89 وقبل النهاية بدقيقة واحدة ، قبل أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 90 والأخيرة.



ونتيجة لذلك ، تصدرت اليابان المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة ، خلف السعودية بـ19 نقطة ونقطتين ، وأستراليا في المركز الثالث برصيد 15 نقطة مع جولة أخرى متبقية.


وفازت اليابان على أستراليا 1-صفر في الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم المجموعة الثانية لتتأهل مباشرة لكأس العالم 2022.


وتأهلت اليابان مباشرة مع المنتخب السعودي قبل الجولة العاشرة والأخيرة ، وسيلتقي الصموري مع منافسه الفيتنامي الثلاثاء المقبل.


مع هزيمة أستراليا في المنتخب السعودي ، ستواجه الصين قبل التأهل ، والليلة ، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لقارة آسيا ، ستتأهل مباشرة إلى مونديال قطر 2022.


في إطار الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ، سيستضيف استاد الشارقة القمة الآسيوية بين المنتخب السعودي والمنتخب الصيني.


تنطلق المباراة بين السعودية والصين على شاشات SSC SPORTS HD 7 في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.


اعلان عائم داخل المقال

close