اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا على ملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة الساعة 3:00 مساء.



الأهلي كان مهاجم الهلال في المواجهات الأربع السابقة على استاد السلطان ، والكلمات أعلاه كانت الهلال على حساب الأهلي.


جاء لقاء الأهلي والهلال الأول في السودان في مباراة الذهاب بدون أهداف في نهائي دوري أبطال إفريقيا 1987 ، قبل أن يفوز الأحمر بمباراة الإياب بشباك نظيفة. أجاب أحدهم وحصل على اللقب الثاني في تاريخه.


أما المواجهة الثانية فقد انتهت أيضا بالتعادل 0-0 في دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا عام 2004 ، بعد أن سجل الهلال هدفا في الدور الأول سجله ريتشارد جاستن هدفا. صعدت إلى الهلال وتوديعت البطولة مع الأهلي.


وفي دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2007 ، انتصر الأهلي على الهلال السوداني 3-0 في الجولة الخامسة من الحدث ، وخسر في ملعب الأخير. هدف رامبوداريو إيفان خان وحسن إسحاق وجودوين تخطى الفريقين معًا للوصول إلى نصف النهائي ، ثم فاز الأهلي ليتأهل للنهائي ، لكن في خسر اللقب أمام نجم دوساحل التونسي.


وفي المواجهة الأخيرة التي شهدت اضطرابات ، تعادل الهلال السوداني مع الأهلي على ملعب الأخير بنفس الهدف ، وتصدر الأحمر الصدارة على حساب الزمالك في دور المجموعات بدوري 2020. أخير.


تقدم محمد مجدي أفشة في الدقيقة 48 وتوقفت المباراة ، ومع رحيل الجماهير انتهت المباراة وتعادل عبد الرازق عمر لصالح الهلال.

اعلان عائم داخل المقال

close