اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أعلن مدرب باشاك شهير التركي ، إمري بيلوز أوغلو ، عن التشكيلة الرسمية للفريق لمباراة اليوم ضد غازي عنتاب في الدوري التركي الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، حيث سيلتقي الفريقان في الجولة 25.


نجم مصر محمود حسن تريزيجيه ، المعار من أستون فيلا في سوق الانتقالات الشتوية ، هو في التشكيلة الأساسية لأول مرة منذ نهاية الموسم.



ويحتل باشاك شهير المركز الخامس في الدوري التركي برصيد 37 نقطة فيما يحتل غازي عنتاب المركز التاسع برصيد 35 نقطة.


أعلن باشاك شهير ، انتقال محمود تريزيجيه إلى صفوفه ، بعد أداء رائع لمصر في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون خلال الأيام الماضية.


وتأتي عودة تريزيجيه إلى الدوري التركي بعد موسم ونصف من رحيله عن نادي أستون فيلا الإنجليزي ، لكن إصابة في الرباط الصليبي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وقرر اللاعب العودة إلى تركيا. لا يزال هناك عدد قليل من الألعاب لاستئنافها. مستواه المعتاد.


 خاض النجم المصري 56 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انتقاله إلى أستون فيلا صيف 2019 ، ولعب مباراة واحدة فقط هذا الموسم بعد إصابة في الرباط الصليبي.


 وكان الجناح المصري البالغ من العمر 27 عامًا قد لعب سابقًا مع قاسم باشا في الدوري التركي ، خاض خلالها 71 مباراة في جميع المسابقات ، وسجل 25 هدفًا ، وقدم 18 تمريرة حاسمة ، وتلقى 8 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة. بطاقة.


 أنشأ تريزيجيه التشكيل المثالي للدوري التركي في موسمي 2017-2018 و 2018-2019 خلال فترة وجوده في قاسم باشا.

اعلان عائم داخل المقال

close