اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ، اليوم السبت ، إقالة الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي ، بقيادة الهولندي فان مارفيك ، لتدريب الفريق الأبيض ، عقب تراجع النتائج خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


قرر اتحاد الكرة الإماراتي إقالة الجهاز الفني ومساعديهم للفريق الأول بقيادة الهولندي فان مارفيك ، في بيان رسمي على موقعه الرسمي وحسابه على تويتر ، اليوم السبت.


واضاف البيان: "القرار اتخذ بناء على مشورة المنتخب الوطني ولجنة الشؤون الفنية في الاجتماع الاخير برئاسة رئيس اللجنة حامد احمد ثاير وبحضور الاعضاء".


وخلص البيان إلى أن "اسم المدرب الجديد الذي سيشرف على الفريق الأبيض سيعلن في الأيام المقبلة".


بينما ألقى الشارقة الرياضية باللوم على مالويك باعتباره السبب الرئيسي لإقالته ، أصر الأخير على قضاء عطلة في هولندا ، على عكس رغبات اتحاد الإمارات العربية المتحدة.


وبحسب المصادر ، رفض ماويجك فكرة البقاء في الوقت الحالي لمراقبة مباريات الدوري الإماراتي عن كثب ، ويريد قضاء إجازة في بلد بعيد عن كرة القدم.


يُنظر إلى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا ، المدرب الإماراتي السابق لفريقي الوصل والأهلي الشبابي ، على أنه المرشح الأكثر ترجيحًا لقيادة الأبيض في المرحلة المقبلة.


وينضم المنتخب الإماراتي إلى إيران وكوريا الجنوبية ولبنان والعراق وسوريا في تصفيات المجموعة الأولى المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في آسيا.


ويحتل أبيض المركز الثالث في المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويحتاج إلى فوز واحد وتعادل واحد مع العراق وكوريا الجنوبية في الجولتين الأخيرتين لضمان المشاركة في التصفيات الآسيوية ، متقدما على المركز الثالث في المجموعة الثانية.

اعلان عائم داخل المقال

close