اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 كشف مدرب منتخب جزر القمر جمال محمد ، أن جزر القمر واجهت الكثير من المتاعب قبل مواجهة مضيفة الكاميرون في نهائي المنتخب الإفريقي الذي سيقام في الكاميرون حتى 6 فبراير.


وقال مدرب جزر القمر في بيان صحفي "ليس لدينا حارس وسنعمل مع الجهاز الفني للتعرف على حارس المرمى ضد الكاميرون. مساعد المدرب مرتبك وسيسأل من سيهتم باللاعبين". "


وأكد جمال محمد أن الاستعدادات لمباراة الكاميرون تجري في أجواء صعبة ، موضحا أن الوصول للسعر النهائي كان إنجازا تاريخيا.


فيروس كورونا يضرب منتخب جزر القمر بعد تلقي مسحات طبية لوفد جزر القمر استعدادًا لمواجهة الكاميرون - تأكدت 12 حالة إصابة بفيروس كورونا في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية ، بينهم المدرب أمير بودو ، وحارسان علي أحمده ومؤيد أورسيني.


أعلن كومنولث جزر القمر اكتشاف 12 حالة إصابة بفيروس كوفيد -19 ، وإبقاء الجرحى في منطقة حجر صحي كامل ، مع إجراء اختبارات مسحة جديدة غدًا للكشف عما إذا كانوا قد تعافوا قبل مواجهة كأس أمم الكاميرون بالسعر النهائي.


ولجعل الأمور أكثر صعوبة ، أصيب كل من حراس المرمى الأول والثالث بالفيروس ، بينما أصيب حارس المرمى الثاني بإصابة عضلية ، وسيستخدم مساعد المدرب أيًا من اللاعبين لحماية الفريق إذا تم تأكيد لطاخة المدافع.الجسد. ضد الكاميرون.


وتلتقي جزر القمر مع الكاميرون في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا ، وهي مباراة صعبة للغاية بالنسبة للعرب ، حيث تصطدم بملاك الأراضي والجمهور.

اعلان عائم داخل المقال

close