اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 كشف الزمالك ونجم مصر السابق فاروق جعفر ، عن أداء المنتخب الوطني بشكل جيد أمام كوت ديفوار للتأهل إلى ربع النهائي ، وكانت المباراة جيدة فنيا ومعنويا ، فضلا عن استعداد اللاعبين.


وقال جعفر في تصريح لبرنامج "بوكس تو بوكس": "لاعبي المنتخب الوطني يتحملون مسؤولية تجاه ساحل العاج هذه هي روح المنتخب المصري وأحب الحوار بين اللاعبين في ركلات الترجيح". ركلة."


وتابع: "في ساحل العاج كان محمد صلاح قائدا حقيقيا على أرض الملعب ، أحببت الحديث الذي أجراه مع زملائه خلال ركلات الجزاء ، فقد لعب دورا وأعطى اللاعبين الثقة ، هذه احتراف ، تماما مثل تألقهم. الفراعنة في ركلات الترجيح مسألة دراسة ".


وتابع: "بدأ كيروش يفهم كرة القدم الأفريقية وغير أسلوبه بعد أن وضع اللاعبون ثقتهم به ، فتراجع لياقتنا البدنية ، لكن تجربة صلاح وحجازي ساعدتنا في المباراة ، تعامل عمر ماموش مع الكرة بسهولة وبدا. أفضل من ذي قبل ، بينما يحتاج تريزيجيه إلى بعض الوقت لاستعادة مستوى مهارته كلاعب. منضبط ".


وتابع: "المباراة كانت جيدة من جميع النواحي المعنوية والفنية ، كل اللاعبين تحملوا المسؤولية على أرض الملعب ، ووجه اللاعبون التحية للمصريين الذين كانت لديهم دوافع معنوية لإثبات وجودهم في المباراة".


وأوضح أن "الأبطال سيكونون في المباراة ، وسيتمكن فريقنا من الفوز باللقب ، ومباراة الفريق ضد المغرب الأحد المقبل صعبة ، لكن الطريقة التي يلعب بها المغرب ويلعبها تشبه طريقة لعب مصر. فريق رائع ومحترم ".

اعلان عائم داخل المقال

close