اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 عادت إصابة كورونا للظهور في صفوف المنتخب التونسي قبل أن يواجه منافسه بوركينا فاسو في ربع النهائي ، الذي كان 7-7 بركلات الترجيح بعد التعادل الأولي 1-1 ، 6 وانتصر على الجابون.

 

وقالت محطة الإذاعة التونسية "موزاييك" في تقرير لها ، إن الشخصين المصابين حديثاً ، منتصر الطالبي وعيسى عيدوني ، سيتلقون مسحات لتأكيد نتائج الاختبار.

 

أعلن التونسي علي مارول الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمنتخب التونسي ، النتائج السلبية لتحقيقاته الأخيرة وشفائه من فيروس كورونا ، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام "الحمد لله لا" ، بحسب ما جاء في الحساب بعد ذلك. تم الإعلان عن إصابة 12 لاعباً بفيروس كورونا قبل مواجهة غامبيا التي خسرت 1-0 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

تعاقد المدرب منذر الكبير و 3 فنيين مع Covid-19 قبل المباراة ضد نيجيريا ، إلى جانب علي معلول ، وغيلان الشلالي ، ويوهان توزغار ، وحارس المرمى أيمن دحمان ، الذين كانوا على وشك مغادرة أحجار دوالا والانضمام إليهم في كلاو ، تعافوا جميعا.

 

انتشرت الفرح في شوارع تونس بعد التأهل لربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز 1-0 على نيجيريا ، حيث التقى الفريقان على ملعب "رمدي أدجيا" في دور الـ16 لإفريقيا الحالية. كأس أمم الكاميرون.

اعلان عائم داخل المقال

close