اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 كشفت تقارير إخبارية سعودية عن اهتمام الاتحاد السعودي لنادي جدة بضم نجم الزمالك طارق حامد لدعم خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض النجم كريم الغياب الأحمدي. عميد مشد القدم الكسر الإجهادي.


وقالت صحيفة عكاظ السعودية ، "عمليات التفتيش الأولية تشير إلى غياب النجم المغربي عن العلاج لفترة طويلة ، مما يقلل من فرصه في البقاء كعميد حتى نهاية الموسم ، ما يعني أنه سيغادر الفريق في الوقت الحالي. الشتاء ، في انتظاره في مسابقات الدوري والكأس. مباراة مهمة ".


وأضافت الصحيفة ، في تقرير نشرته صباح الأحد ، أن "إدارة الاتحاد المحترف في صفوفه ، مدافع المنتخب أحمد حجازي تنوي فتح مفاوضات مع بعض لاعبي الوسط ، وأبرزهم المصري طارق حامد من نادي الزمالك". في حال تم التأكد نهائيا من رحيل أحمدي عن الفريق بسبب الاصابة ".


من ناحية أخرى ، كشفت مصادر داخل نادي الزمالك ، أن لاعب وسط الفريق طارق حامد طالب بدفع 15 مليون جنيه إسترليني لكل موسم مقابل تمديد عقده ، حيث ينتهي عقده مع النادي الأبيض نهاية الموسم. الموسم الحالي.


طارق حامد رفض تقليص مطالبه المالية ، رغم أنه لم يلتزم بالشرط الجزائي في العقد الجديد ، لكنه أصر على عقد جديد لمدة ثلاثة مواسم ، في حين أن حكومة الزمالك تريد تجديده فقط لموسمين.


ومن المتوقع أن يجتمع مسئولو الزمالك وطارق حامد خلال ساعات لحل وثائق التجديد ، بعد تقديم مزود العقد الجديد ودفع بعض المستحقات المتأخرة.

اعلان عائم داخل المقال

close