اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أكد أكرم توفيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي ، أنه قرر الآن تأجيل النظر في المساعدات الخارجية ، مشيرًا إلى أن هدفه هو تحقيق المزيد من الألقاب مع القلعة الحمراء.


أصيب أكرم توفيق في الرباط الصليبي أثناء تمثيل بلاده في مباراة الدور الأول ضد نيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بالكاميرون.


قال أكرم توفيق في خطاب متلفز للإعلامي إسلام الشاطر في برنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي: "أرجأت النظر في العروض الأجنبية حتى المزيد من الألقاب مع الأهلي وكتبت تاريخاً مميزاً مع النادي. . "


وأضاف توفيق: "أشكر كل المشجعين في مصر ، كل من صلى من أجلي بعيدًا عن الأنظار.


وتابع: "الشباب في الأهلي واعدون ولديهم عقلية سعيدة يعرفون قيمة قميص الفريق بناء على نموهم في النادي ولا نتنازل عن التعادل ونبحث دائما عن الانتصارات. هذا هو حضور الاهلي ".


وعن إصابة الرباط الصليبي ، قال توفيق: "أطمئن الجمهور والحمد لله. الإصابة امتحان لله وأنا ممتن إن شاء الله أعود أقوى وأقوى".


وأضاف توفيق: "في المرة الأولى التي وقعت فيها ، علمت أنه صليبي وقلت إن قدر الله كان جيدًا وأردت المضي قدمًا ، لكنني شعرت بساقي بحاجة .... .. أخبرني الطبيب أنه كان صليبي وإن بارك الله أعود أقوى ".


وتابع: "أشعر بالأسف للجماهير التي دعمتني في كل خطوة على الطريق ، حبهم لي فوق رأسي وأنا راسين مدعوم بقوة".


وعاد لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي أكرم توفيق إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعد دعم مصر أمام غينيا بيساو في مباراة الليلة الماضية التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف لكن دون رد.


في الأيام القليلة المقبلة ، من المخطط التحقق من إجراءات سفره إلى الخارج من أجل السفر خارج مصر لإجراء الجراحة والعلاج الطبي اللازم.


كشفت الأشعة السينية لأكرم توفيق بعد إصابته في مباراة نيجيريا عن تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي ، وتولى مسئولو الفريق المصري إجراءات عودته إلى القاهرة.

اعلان عائم داخل المقال

close