اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


بعثة برشلونة تغادر مقر النادي الكتالوني متوجهة إلى العاصمة السعودية الرياض لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.


  مهمة برشلونة في طريقها إلى المطار pic.twitter.com/7Bf0jMGTDc

كشف تشافي هيرنانديز ، مدرب برشلونة ، عن تشكيلة الفريق الكتالوني التي ستواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022.

يلتقي برشلونة مع غريمه الأزلي ريال مدريد على ملعب الملك فهد بالرياض ، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، يوم الأربعاء.

وشهدت القائمة غياب بيدري والوافد الجديد فيران توريس ، في حين أن الثلاثي رونالد أراوجو وأنسو فاتي وفرينكي دي يونغ ينتظرون تصريحهم الطبي.


يضم فريق برشلونة ريال مدريد في ديربي السوبر الوطني الإسباني

حراس المرمى: تير شتيجن ، نيتو ، إناكيبنها.

المدافعون: ديست ، بيكيه ، أروجو ، لينجليت ، داني ألفيس ، ألبا ، مينجوزا ، بالدر ، أومتيتي.

لاعبو الوسط: بوسكيتس ، بويج ، دي يونج ، نيكو ، جارفي ، ألفارو سانز.

المهاجمون: ديمبيلي ، ديباي ، فاتي ، لوك دي يونج ، عبد الصمد زرزولي ، جوتكار.

وتنتظر العاصمة السعودية الرياض ، وصول وفد من الفريق الإسباني الأول لكرة القدم ، ريال مدريد ، ومواطنه برشلونة ، اللذين حددا موعد وصول الدوري الإسباني الممتاز.


وقالت مصادر خاصة لـ''السعودية الرياضية '' ، إن وفدي برشلونة وريال مدريد سيصلان مساء الإثنين.

وسيواجه الفريقان ديربي العالم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بعد غد ، وسيكون الفائز بالمباراة أول فريق يتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني.

 ومن المنتظر أن يواجه الفريقان الرياض وأتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في المباراة الثانية لكأس السوبر الإسباني.

وتقرر أن يعقد المدرب الإسباني ومدرب برشلونة تشافي هيرنانديز ومدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي برفقة لاعبي كل فريق مؤتمرا صحفيا غدا لمناقشة المباراة وجمع الفريقين في الرياض. خاضعة للتنسيق الإعلامي مع الاتحاد الإسباني والإعلاميين يقتصر على الاجتماعات. 25 شخصًا فقط ، من الداخل والخارج ، لتجنب فيروس كورونا.

عين الاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم خوسيه لويس مونويلا مونتيرو ؛ في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ، أدار كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اللذان جمعا رجلين عظيمين.



اعلان عائم داخل المقال

close