اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 كشفت تقارير إخبارية أن النجم البلجيكي إيدين هازارد قرر مغادرة العائلة المالكة نهاية موسم 2021-2022.


سيتم تمديد عقد إيدن هازارد مع ريال مدريد حتى يونيو 2024 ، لكن اللاعب البلجيكي إيدن هازارد ترك مدرب إيطاليا كارلو بعد تولي دور القيادة الفنية لحساب الفرنسي زيدان زيدان أنشيلوتي.


ذكرت صحيفة AS الإسبانية أن إيدين هازارد قرر الرحيل عن ريال مدريد في نهاية الموسم بعد مغادرة حساب أنشيلوتي ووجوده على مقاعد البدلاء منذ بداية موسم 2021-2022.


وأضافت الصحيفة أن البلجيكي إيدن هازارد سيطر على الغضب بعد أن رفض أنشيلوتي منحه دقيقة واحدة لنصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة والنهائي ضد أتليتيك بلباو الذي ترك الفريقين في المنطقة الحمراء الأسبوع الماضي. أنهى المارينجي بفوزه 2-0 وتوج بطلاً.


ولفتت إلى أن مدرب ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعتقد أن ثنائية أسينسيو ورودريجو جوس لها ميزة من حيث الوصول إلى المنافسة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى التأثير على إيدين هازارد ، وهو أيضًا السبب وراء ذلك. نجم بلجيكي ترك العائلة المالكة.


وأوضحت أن البلجيكي إيدين هازارد أثار جدلا كبيرا بعد فوز ريال مدريد بكأس السوبر على حساب بلباو لأنه لم يحتفل مثل باقي زملائه ، لكنه وقف المصور ابتسم بخجل.


الجدير بالذكر أن هازارد انضم لريال مدريد من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو في صيف 2019 ، ولعب 59 مباراة فقط مع ريال مدريد في موسمين ونصف.

اعلان عائم داخل المقال

close