اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 قبل ساعات فقط من مواجهة السنغال الثالثة والأخيرة في دور المجموعات ضد مالاوي ، أصر مدرب السنغال أليو سيسيه على ضرورة إيقاف نجم فريقه على الرغم من قرار الفيفا بتعليقه. تستمر بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون حتى 6 فبراير.


تعرضت السنغال لضربة موجعة بعد التأكد من غياب لاعب خط الوسط بوبي جاي عن مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخرى التي تقام حاليًا في الكاميرون بعد قرار الفيفا الجمعة بتعليق اللاعب بسبب غيابه عن واتفورد الإنجليزي خطأ إداريًا في انتقال ألمانيا إلى مرسيليا بفرنسا.


وقال أليو سيسي مدرب السنغال في المؤتمر الصحفي للمباراة: "حتى الآن ، لم يتم تسليم بابي جاي ، سننتظر من هنا حتى الليلة أو صباح الغد لأي أخبار جيدة منه ومننا".


وأضاف المدرب السنغالي: "نتمسك بنجم الأسود لأنه يتمتع بكفاءة عالية ومهم عندما يكون مع اللاعبين".


وتابع مدرب السنغال: "الحصول على المركز الأول هو هدفنا ، علينا الفوز على مالاوي ، الفريق الذي لديه العديد من اللاعبين الذين يمكنهم صنع الفرص. في الواقع ، لا يوجد فرق كبير أو جوهري بين كل منهم.. ، انا سعيد جدا بعودة الغائبين ".


وسيلتقي مع منافسه مالاوي في الكاميرون في دور المجموعات الثالث والأخير من كأس الأمم الأفريقية في السنغال غدا في تمام الساعة 6 مساءا حتى 6 فبراير.


وصعدت مالاوي إلى ثلاث نقاط لتحتل المركز الثالث في جدول النقاط في المجموعة الثانية للدولة الأفريقية ، خلف السنغال وغينيا ، اللذان يملك كل منهما أربع نقاط ، بينما زيمبابوي بلا أهداف. .

 

وانتهت مواجهة السنغال مع غينيا بالتعادل 0-0 في الجولة الماضية ، حيث التقى الفريقان في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية يوم الجمعة.

فازت السنغال على زيمبابوي في مباراة الذهاب في الدقيقة 95 ، وسجل ساديو ماني ركلة جزاء ليرتفع الرقم القياسي لليوم إلى المركز الرابع.

اعلان عائم داخل المقال

close