اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 أكد الصحفي أحمد حسام ميدو ، أن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي نجم الفريق ، سيحدد موعدًا مع الزمالك عقب الانتخابات.



وأوضح ميدو عبر برنامج "ريمونتادا" على قناة المحور أن بن شرقي بدأ يفكر بشدة في تجديد عقده مع الزمالك الذي سينتهي نهاية الموسم الجاري.


وقال إن بنشرقي سيتبع جوزامالك في الانتخابات ، موضحا أن اللاعبين المغاربة مرحب بهم للبقاء في الفريق.


من ناحية أخرى ، يتواجد مدرب المنتخب الفرنسي باتريس كارتيرون في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر وايت كاسل قبل انطلاق تدريبات المجموعة اليوم الأربعاء ، حيث التقى بمساعده بالجهاز الفني.

وشهد اللقاء الاستعدادات لمباراة كأس كاراباو المقبلة غزل المحلة ، حيث أوضح المدرب البرنامج التدريبي للفريق خلال الأيام المقبلة.

شارك لاعبو الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك في جلسة تدريب بدني وتمددوا في صالة مقر وايت كاسل قبل انطلاق تدريبات المجموعة اليوم الأربعاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

أشرف على هذه الفقرة فريق من التقنيين بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وطاقم طبي الزمالك.


ويستعد الفريق لمواجهة غازيل المهرة السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي ، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

رفض المدرب الفرنسي ومدرب الزمالك باتريس كاترون فكرة معاقبة اللاعبين ، مستشهدا بنتائج الفريق في بطولة كأس الرابطة التي أقيمت بهذا الشأن.


وأكدت مصادر وايت كاسل ، أن كاتالون أكد لمسؤولي الزمالك أنه غير ملزم بالفوز بكأس الرابطة ، حيث يلعب الفريق في الصف الثاني لمباراة البطولة بسبب كثرة الغياب.


أوضح كاترون أن تركيزه في اللعبة سيكون فقط على خبرة عدد قليل من اللاعبين والمراهقين ، وعلى عكس وضعه ، قد يكون الفوز صعبًا لأن المنافسين يلعبون ألعابًا من الدرجة الأولى.


اعلان عائم داخل المقال

close