اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 يتطلع ملايين المشجعين المصريين إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية الثالثة والثلاثين التي انطلقت في الكاميرون الأحد وتستمر حتى 6 فبراير لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني ودعمه في القارة السمراء في رحلته. البطولة واستعادة المجد.


مباراة منتخب مصر

بدأ الفريق بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش رحلته للتتويج بالنجم الثامن لكأس الأمم الأفريقية ، حيث ستطير مهمة الفريق إلى الكاميرون غدا السبت في تمام الساعة 11:00.

 

تقام المباراة الافتتاحية لكأس إفريقيا للأمم على الملعب الأولمبي في ياوندي عاصمة الكاميرون ، الساعة السادسة بتوقيت القاهرة يوم 9 يناير ، حيث تلعب الدولة المضيفة الكاميرون ضد بوركينا فاسو.

وأسفرت نتيجة قرعة كأس الأمم الأفريقية 2021 عن سقوط المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.


مباراة منتخب مصر

المنتخب المصري هو صاحب أفريقيا والبطل القاري الأكثر تتويجا ، وقد دخل المنتخب المصري نهائيات كأس الأمم الأفريقية 9 مرات في تاريخ البطولة بالكامل وحقق 7 بطولات بنجاح وهذا الرقم هو عدد الفراعنة الذين فازوا صعد بلقبين على عرش المنتخب الافريقى 5 بطولات من الكاميرون.


ويبدأ الفراعنة مرحلة المجموعات يوم الثلاثاء 11 يناير ، ثم يلعبون ضد غينيا بيساو يوم 15 يناير وينهون مواجهتهم مع شقيقهم السودان في 19 يناير.


مباراة منتخب مصر

 

مواعيد مباريات مرحلة المجموعات لمنتخب مصر هي كالتالي:


نيجيريا × مصر: 11 يناير 2022 الساعة 6 مساءً.


مصر - غينيا بيساو: 15 يناير 2022 الساعة 9 مساءً.


مصر × السودان: 19 يناير 2022 الساعة 9 مساءً

اعلان عائم داخل المقال

close