اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


 عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علم اليوم اجتماعا مع المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش بعد تدريب المنتخب المصري ، وحضر اللقاء نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدرندلي ، والأعضاء محمد حلمي مشهور ، ومحمد أبو الوفا ، وحازم إمام ، ومحمد بركات ، وإيهاب الكومي ، ودينا الرفاعي ، بالإضافة إلى رئيس اتحاد الدرجة الأولى أحمد دياب ، ووليد رئيس الاتحاد عطار ، ورئيس المنتخب فيرجوما.


وعقد الاجتماع على استاد القاهرة كمكان مفتوح للمنتخب لتنفيذ إجراءات الوقاية والسيطرة ، وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علم ، خلال الاجتماع ، دعم مجلس إدارة اتحاد الكرة بأكمله للأمة. وأكد فريق التكنولوجيا بقيادة كارلوس كيروش ، على أهمية كأس الأمم الأفريقية وأهميتها للجماهير المصرية.


وأكد جمال أن جميع طلبات الفريق بقيادة كيروش قد تم الاستجابة لها من قبل الاتحاد لتحقيق هذا الهدف ، كما قال إنه سيستمر في تجاوز عضوي مجلس الإدارة حازم إمام ومحمد بركات وكيروز بسبب كثرة سابقهما. خبرة في مجال الملعب.


وأضاف جمال علم أنه سيرأس شخصيا وفد المنتخب إلى الكاميرون السبت المقبل وسيتخطى مع اللواء هيرمي مشهور أي عقبات قد تواجهها البعثة في رحلتها المهمة.


أكد رئيس اتحاد الأندية أحمد دياب أن المنتخب الوطني لا يقل أهمية بالنسبة للاتحاد عن اهتمام الاتحاد بالدوري الممتاز باعتباره لقب الكرة المصرية ، وأوضح الموقف الذي رافق الدوري الممتاز يوم 27 ديسمبر من العام الماضي. وأضاف أنه إذا كان لدى الجمعية دليل على أن الفريق يأمل في الاستمرار بعد ذلك فلن تتردد الجمعية في تحقيق رغبتها.


وأعرب نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الدرندلي عن ثقة المجلس في المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش وكادره الفني لتحقيق رغبات الجماهير المصرية ، وأكد المجلس وكيروز.


أكد عضو مجلس الإدارة حازم إمام على ثقة الاتحاد المصري لكرة القدم بكارلوس كيروش ، فهو معروف في عالم كرة القدم وله تاريخ طويل في كرة القدم ، وأضاف عضو مجلس الإدارة محمد بركات أن حجم المدير الفني للمنتخب العالمي لكرة القدم يعطي ونحن على ثقة من أنه سيلعب المتفائلون بكأس الأمم الأفريقية والجولة الأخيرة من تصفيات المونديال في مارس من العام المقبل يمكن أن يقود الفريق لاستكمال المنتخب المصري.


كما أعرب كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني عن امتنانه لهذا الدعم ، وهنأ رئيس وأعضاء الاتحاد بفوزهم في الانتخابات التي أجريت أمس ، وأكد ثقته في مجلس الإدارة الجديد. تنجح وتساعد الفريق في التغلب على صعوبة التبديل بين الحكومتين في أوقاته الصعبة.

اعلان عائم داخل المقال

close