اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 أجرى حارس مرمى فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، محمد عوض ، تمرينًا بمستشفى في الصالة الرياضية بمقر النادي على هامش ملعب التدريب ، اليوم السبت ، استعدادًا للقاء المرتقب لرواد الجيش.

أوقف الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، تدريب جماعي لمحمد عوض إثر إصابته خلال لقاء سيراميكا كليوباترا في كأس كاراباو أمس.


أكد رئيس الطاقم الطبي للفريق الدكتور محمد أسامة ، إصابة محمد عوض بكدمة طفيفة في مقدمة فخذه ، مشيرا إلى أنه يفضل ترك المدافع في لقاء الأمس حتى لا تتفاقم الإصابة ، لا سيما أنها ستفعل ذلك. يكون في موقف متحيز. كان هناك مثل هذا التورم في الإصابة ، وهو شيء لا يريد أن يحدث.


وأضاف محمد أسامة أن عواد سيخضع لبرنامج إعادة تأهيل وعلاجي ، وسيتم تجهيزه بأفضل طريقة ممكنة واختباره لفحصه قبل المشاركة في تدريب جماعي.


استأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو القيلة لمواجهة تالا القاش في دور نهائي المجموعة ج لكأس كاراباو المقرر يوم الثلاثاء المقبل.


وضع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، برئاسة الفرنسي باتريس كاتالون ، خطة سمين للبدلاء واستبعد اللاعبين الذين لم يحضروا لقاء سيراميكا كليوباترا أمس في كأس كاراباو.


وأجرى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال البرتغالي فرناندو ومساعد مخطط الحمولة أحمد عصمت.


يحرص مخطط الحمل فرناندو على منح اللاعبين بعض المؤشرات حيث يرغب الفنيون في أن تكون المجموعة في أفضل مستوى بدني لها استعدادًا للفترة المقبلة.

اعلان عائم داخل المقال

close