اسم ورابط الموقع بالاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 وبحسب تقارير إعلامية ، يتوجه نيوكاسل الإنجليزي إلى السعودية هذا الأسبوع في معسكر تدريبي لمدة أسبوع ، وخلال فترة الراحة الدولية ، ستشهد جميع الفرق الساحة الدولية ، حيث تقام تصفيات إنجلترا وإنجلترا. جدة الاتحاد السعودي الجمعة المقبل.


قال موقع le sport 360 المغربي إن نيوكاسل سيواجه مديري الأندية السعودية ومن بينهم الدولي المغربي المتقاعد عبد الرزاق حمدالله ، في حين سيواجه كريم أحمدي السعوديين في حال غيابه ، ستقام المباراة بدون متفرج حسب رغبة اللاعبين. الفريق البريطاني. .


وبحسب تقرير "ديلي ميل" البريطاني ، فإن نيوكاسل يونايتد سيبقى في السعودية لمدة 17 يومًا ، خاصة وأن الفريق في وضع الراحة ، والتي ستستمر حتى مباراة إيفرتون المقررة في 8 فبراير من العام المقبل.

 

وأكد إيدي هاو مدرب نيوكاسل أن الهدف من المعسكر التدريبي هو بناء الوحدة حيث كافح فريق الهبوط للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال هاو "إنه قرار كرة القدم ، نحن نفعل ذلك من أجل اللاعبين والفريق والبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ، هذا بالضبط ما أعتقده".

 

وأضاف: "أعتقد أنها فكرة جيدة أن تغادر. سيكون معسكرًا تدريبيًا. سنقوم بالتدريب والعمل واللعب ، لذلك أعتقد أنه من المهم جدًا إخبار الناس أننا سنكون. رائع. نشط. "

 

ولم يقدم النادي أي معلومات عن "المباراة" التي قال هاو إنه ينوي خوضها في السعودية.

 

أكمل صندوق الاستثمار السعودي سيطرته على نيوكاسل في أكتوبر من العام الماضي بعد أن أكد للدوري الممتاز أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والبلد ليس لهما رأي في عمل الفريق.

اعلان عائم داخل المقال

close